آرسنال ضد نوريتش.. أرتيتا يتحدث عن انتفاضة الجانرز في الدوري الإنجليزي

أرتيتا
أرتيتا

تحدث مايكل أرتيتا المدير الفني لنادي آرسنال عن الانتصار الذي حققه فريقه على حساب نوريتش سيتي في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت.

وحقق آرسنال فوزاً غالياً على نظيره نوريتش سيتي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أرتيتا في تصريحات له بعد المباراة: "لاشك أننا سعداء للغاية بهذا الانتصار المهم، كنا نعرف جيداً صعوبة المباراة ولكن حققنا هدفنا في النهاية".

وأضاف: "كنا نبحث عن الفوز منذ بداية المباراة من أجل حصد نقاط في جدول الدوري، وعانينا من أجل تحقيق ذلك".

وأكمل: "بالتأكيد كانت الأمور معقدة قبل المباراة خصوصا وأننا تلقينا ثلاث هزائم، وكانت تلك الأيام الأفضل في مسيرته المهنية الصعبة، فلقد تعلمت الكثير وسط تلك اللحظات الصعبة".

وواصل حديثه: "اللحظات الصعبة كنت تجدها في الكثير من الأشخاص حولك، عندما تنظر للجماهير تجدهم مستعدين للمعاناة اليوم وجاءوا من أجل إعطاء الفريق كل شيء من الدعم".

واختتم: "اليوم قمنا بإجراء تغييرات كثيرة ولكننا علينا التحسن في العديد من الأمور خلال المرحلة المقبلة".

وانتفض آرسنال، اليوم السبت، بتحقيق أول فوز له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم أمام نوريتش سيتي بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الرابعة من البريميرليج.

وظهرت كتيبة أرتيتا بشكل أكثر تماسكاً وقوة أمام نوريتش سيتي عن الجولات الماضية والتي خسرها الفريق ضد كلا من برينتفورد وتشيلسي ومانشستر سيتي، ولم الفريق يسجل أي هدف.

وجاء هدف المباراة الوحيد لصالح الجانرز عن طريق بيير إيميريك أوباميانج في الدقيقة 66،

وبهذه النتيجة، يصعد آرسنال للمركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل نوريتش سيتي قاع البريميرليج في المركز العشرين بدون أي رصيد من النقاط.

ومن المقرر أن يواجه أرسنال في الجولة الخامسة نظيره بيرنلي خارج أرضه يوم 18 سبتمبر الجاري، بينما سيستضيف توتنهام يوم 25 من نفس الشهر على استاد الإمارات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com