آخر الأخبار : ميسي ينفي شائعات انتر ميلان .. ومدافع تشيلسي السابق يحذر من ضم كوتينيو

آخر الأخبار : ميسي ينفي شائعات انتر ميلان .. ومدافع تشيلسي السابق يحذر من ضم كوتينيو

نفى مهاجم برشلونة والأرجنتين ليونيل ميسي ، 32 عامًا ، التقارير التي تربطه بانتقاله إلى إنتر ميلان في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي.

يعتقد إيفرتون أن احتمال العمل تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي يمكن أن يقنع لاعب خط وسط أستون فيلا جاك جريليش ، 24 سنة ، بالتوقيع معهم هذا الصيف.

حذر مدافع تشيلسي السابق فرانك ليبوف المدير الحالي فرانك لامبارد من محاولة التعاقد مع لاعب خط الوسط البرازيلي فيليب كوتينيو ، 27 عاما ، من برشلونة.

وفي الوقت نفسه ، عرض روما على لاعب خط وسط تشيلسي بيدرو ، 32 عامًا ، فرصة للانضمام إلى نادي الدرجة الأولى ، مع نهاية عقد الإسباني في ستامفورد بريدج هذا الصيف.

مدافع مانشستر سيتي والبرتغالي مدافع خواو كانسيلو ، 25 سنة ، مطلوب من برشلونة في صفقة قد تشهد مواطنه المدافع نيلسون سيميدو ، 26 سنة ، يسير في الاتجاه الآخر.

يقول مدير أرسنال ميكيل أرتيتا إنه يخطط لـ "سيناريوهين أو ثلاثة سيناريوهات مختلفة" عندما يتعلق الأمر بفترة الانتقالات هذا الصيف.

مهاجم برشلونة السابق ريفالدو ، 47 عاما ، يقترح علي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي البالغ من العمر 21 عاما كيليان مبابي الانضمام إلى ريال مدريد في نهاية هذا الموسم.

يشارك أرسنال ومانشستر يونايتد في السباق للتعاقد مع لاعب خط الوسط الفرنسي كورنتن توليسو البالغ من العمر 25 عامًا.

يقول حارس مرمى نيجيريا السابق دوسو جوزيف أن مواطنه ومهاجمه أوديون إيجالو ، 30 سنة ، قام بما يكفي لضمان انتقال دائم إلى مانشستر يونايتد من شنغهاي شينهوا – حيث انه الان على سبيل الإعارة.

لاعب خط وسط باير ليفركوزن كاي هافرتس ، 21 سنة ، يريد البقاء في ألمانيا والانضمام إلى بايرن ميونيخ بمجرد فتح نافذة الانتقالات.

موضوعات أخرى:

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com