آخر أخبار الانتقالات: آرسنال يصارع مانشستر يونايتد ونابولي من أجل جابرييل ماجالهايس

آخر أخبار الانتقالات: آرسنال يصارع مانشستر يونايتد ونابولي من أجل جابرييل ماجالهايس

آرسنال يقترب من استكمال انتقال جابرييل ماجالهايس، واستكمل قلب دفاع البرازيل البالغ من العمر 22 عامًا الفحص الطبي بعد أن تم الاتفاق مع ليل على رسوم تصل إلى 27 مليون جنيه إسترليني.

عرض آرسنال عقدًا مدته خمس سنوات ، رغم أن نابولي لم يفقد الأمل في التوقيع معه.

إذا غاب نابولي عن جابرييل ، فيمكنه الانتقال لمدافع آرسنال البالغ من العمر 28 عامًا شكودان مصطفي.

مانشستر يونايتد أيضًا في السباق على جابرييل ، لكن يجب عليه زيادة عرضه لتأمينه.

قدم مانشستر يونايتد عرضًا بقيمة 27 مليون جنيه إسترليني عرضا لشراء لاعب يوفنتوس البالغ من العمر 29 عامًا الجناح البرازيلي دوجلاس كوستا ، لكن نادي دوري الدرجة الأولى الإيطالي يطلب 9 ملايين جنيه إسترليني إضافية.

يقترب تشيلسي من الالتحاق بالجناح الألماني كاي هافرتز البالغ من العمر 21 عامًا بعد إجراء مزيد من المحادثات مع باير ليفركوزن بشأن رسوم.

يحاول وست هام إخراج لاعب خط الوسط الإنجليزي جاك ويلشير ، 28 عامًا ، من فاتورة رواتبه ، وهو على استعداد لشراء السنة الأخيرة من عقده أو دعم الانتقال إلى نادٍ آخر.

يجري تشيلسي محادثات متقدمة مع تياجو سيلفا قائد باريس سان جيرمان ، حيث من المقرر أن يرحل المدافع البرازيلي البالغ من العمر 35 عامًا في صفقة انتقال مجانية بعد نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأحد ضد بايرن ميونيخ.

حارس مرمى ليل مايك مينيان ، 25 ، هدف لتشيلسي.

اتفق مانشستر سيتي على صفقة مع نابولي بشأن التعاقد مع مدافع السنغال كاليدو كوليبالي البالغ من العمر 29 عاما.

زملاء جادون سانشو في فريق بوروسيا دورتموند مقتنعون بأن مهاجم إنجلترا البالغ من العمر 20 عامًا – المرتبط بالانتقال إلى مانشستر يونايتد – سيبقى مع فريق البوندزليجا لمدة عام آخر بعد مشاركته في التدريبات التمهيدية للموسم الجديد.

استبعد أندريا بيرلو ، مدرب يوفنتوس ، المهاجم الأرجنتيني السابق جونزالو هيجواين (32 عاما) ولاعب الوسط الألماني سامي خضيرة (33 عاما) من تشكيلة الفريق.

عرض إيفرتون على لاعب خط وسط واتفورد الفرنسي البالغ من العمر 27 عامًا عبد الله دوكوري 120 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

استهدف ليدز يونايتد رودريجو ، مهاجم فالنسيا وإسبانيا ، 29 عامًا ، بصفته توقيعًا رئيسيًا في الصيف.

وضع مارسيلو بيلسا ، مدرب ليدز يونايتد ، نصب عينيه على قلب دفاع فريق فرايبورج الألماني روبن كوخ ، 24 عامًا ، بعد أن غاب عن فريق برايتون بن وايت.

ويريد وست بروميتش إعادة التعاقد مع لاعب خط الوسط الكرواتي فيليب كروفينوفيتش ، 24 عامًا ، ولاعب خط وسط إنجلترا تحت 21 عامًا جرادي ديانجانا ، 22 عامًا ، بعد فترات إعارة ناجحة من بنفيكا ووست هام على التوالي.

ويريد فريقي سوانزي سيتي ونوتنجهام فورست الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم ، المدافع الفرنسي ماتيو بيبرنس البالغ من العمر 29 عامًا ، والذي يلعب مع فريق الميريا الإسباني من الدرجة الثانية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com