Juventus .. صديق أليجري يلمح لعودته إلى تدريب يوفنتوس

أليجري - يوفنتوس
أليجري - يوفنتوس

كشف جيوفاني جيلوني صديق ماسيميليانو أليجري، عن إقتراب مدرب يوفنتوس السابق، من العودة إلى ملعب "إليانز ستاديوم" لخلافة أندريا بيرلو.

ويمر فريق يوفنتوس بموسم مُحبط على المستوي المحلي والأوروبي تحت قيادة أندريا بيرلو، حيث ودع البيانكونيري منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، من دور الـ 16 أمام أولمبيك ليون الفرنسي.

ويحتل Juventus المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 56 نقطة، متأخراً بـ 12 نقطة عن الصدارة التى يتربع عليها إنتر ميلان برصيد 68 نقطة.

قال صديق أليجري في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"الإيطالية، "لقد تحدثت إليه قبل يومين وهو متأكد من أنه سيعود إلى العمل في يونيو المقبل، وهذا يعني أنه حصل على شيء بين يديه، أنا لا أسأله ما هذا ولا أريده أن يخبرني، لكن يمكنني أن أؤكد أنه بدا واثقا جدا".

اضاف، "لديه علاقة قوية مع أنيلى رئيس النادى، وحدثا سويا كثيرا فى العام الماضي، وأنا لا أستبعد عودته مرة أخرى ليوفنتوس".

ورحل ماسيميليانو أليجري عن Juventus فى صيف 2019، بعد مشوار ونتائج مميزة مع السيدة العجوز، حيث جلس على مقاعد بدلاء اليوفي 5 سنوات متتالية، قاد فيها الفريق لـ 5 ألقاب من الدوري الإيطالي.

كما وصل أليجري مع يوفنتوس إلى المباراة النهائية بدوري أبطال أوروبا مرتين، لكنه حصل على مركز الوصيف.

وكان ماسيميليانو أليجري هدفاَ لعدد من الأندية الأوروبية، على رأسها توتنهام وتشيلسي ومانشستر يونايتد ثم روما، لتولي تدريب أحدهما بعد الرحيل عن اليوفي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com