5 مباريات ودية تجهز إنتر ميلان للموسم الجديد

إنتر ميلان
إنتر ميلان

كشف نادي إنتر ميلان الإيطالي، مساء اليوم الأثنين، عن خطة الإستعداد لخوض منافسات لموسم الجديد 2022-2023.

وحسبما نشرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"الإيطالية، إن إنتر ميلان سيخوض 5 مباريات ودية، قبل الدخول في منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

وأضافت، إن الإنتر سيبدأ جولته الصيفية بمواجهة لوجانو السويسري يوم 12 يوليو الجاري، ثم لقاء موناكو في 16 من نفس الشهر، وفي 23 يوليو، يصطدم النيراتزوري بنظيره لينس، فيما سيخوض مواجهة أخرى أمام ليون في 30 من ذات الشهر.

وينهي الإنتر برنامجه الصيفي بمواجهة فياريال الإسباني في 6 أغسطس المقبل، قبل أن يفتتح الفريق مشواره ببطولة الدوري الإيطالي في 13 أغسطس ضد ليتشي، على ملعب الأخير.

إنتر ميلان يضم مخيتاريان نجم روما

في سياق أخر، كشف إنتر ميلان رسمياً عن تعاقده مع، هنريك مخيتاريان، قادمًا من صفوف روما وذلك من أجل تدعيم صفوف سيموني إنزاجي بالموسم الجديد.

أصبح المهاجم الأرميني البالغ من العمر 33 عامًا وكيلًا مجانيًا يوم أمس بعد انتهاء عقده مع روما ، مما سمح له بإكمال انتقاله إلى النيراتزوري.

كان الجيالوروسي يجري محادثات بشأن التجديد لكن عرضهم فشل في إقناع لاعب أرسنال ومانشستر يونايتد السابق.

وقد انضم مخيتاريان رسميًا إلى إنتر بعد توقيع عقد لمدة عامين. وهو رابع صفقة للفريق هذا الصيف بعد وصول روميلو لوكاكو وكريستيان أصلاني وأندريه أونانا.

أمضى مخيتاريان البالغ من العمر 33 عامًا ثلاث سنوات في العاصمة الإيطالية روما ، حيث سجل 29 هدفًا وقدم 28 تمريرة حاسمة في 117 مباراة في جميع المسابقات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com