3 أندية إنجليزية تُهدد حلم برشلونة في ضم نجم منتخب المغرب

عز الدين أوناحي
عز الدين أوناحي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، إلى أن طريق نادي برشلونة نحو التعاقد مع المغربي عز الدين أوناحي لن يكون ممهدًا، نظرًا لوجود عدة أندية تطمح الحصول على توجيه مع اللاعب المغربي الدولي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة "يناير 2023".

ومن الجدير بالذكر أن عز الدين أوناحي لاعب فريق أنجيه الفرنسي قدم مستويات رائعة برفقة أسود الأطلسي في كأس العالم 2022 الحالي، وساهم بدور كبير في الوصول إلى الدور نصف النهائي في إنجاز تاريخي لم يحدث من قبل لمنتخب إفريقي أو عربي.

3 أندية إنجليزية تصارع برشلونة على ضم أوناحي

وحظي عز الدين أوناحي بإشادة العديد من المحللين والنقاد والمدربين في الآونة الأخيرة، وكان التصريح الأشهر للويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا السابق، والذي أبدى إعجابه الشديد بالنجم المغربي الذي ساهم في إقصاء اللاروخا من ثمن نهائي مونديال قطر 2022.

وظهر اهتمام كبير من جانب برشلونة بالتعاقد مع عز الدين أوناحي خلال الأيام القليلة الماضية، حيث يرى تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة بأنه خيار مناسب لأجل تدعيم خط الوسط، وذلك بسبب سعره المنخفض مقارنة بالبرتغالي برنادو سيلفا نجم مانشستر سيتي، بالإضافة إلى أنه يبلغ 22 عاماً فقط.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "آس" اليوم السبت، فإن برشلونة سيواجه منافسة شرسة من جانب 3 أندية إنجليزية، وهي ليستر سيتي وولفرهامبتون ووست هام يونايتد على ضم أوناحي، وهذا الأمر من شأنه أن يزيد سعر الصفقة، ويرفّع راتب اللاعب أيضاً.

وعلى ذلك فمن المرجح أن يطلب إنجيه 20 مليون يورو نظير التخلي عن خدمات عز الدين أوناحي، وهو مبلغ قد لا يتمكن برشلونة من توفيره بالوقت الراهن في ظل الازمة المالية التي يمر بها.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com