نجم منتخب تونس يغيب عن تدريبات الاتفاق لهذا السبب

نعيم السليتي
نعيم السليتي

غاب نجم منتخب تونس، نعيم السليتي، مهاجم نادي الاتفاق السعودي، عن التدريبات الجماعية لفريقه "الإتّي" والتي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب تدريبات الفريق الأخضر.

ويواصل نادي الاتفاق تحضيراته على الملعب الرديف ، قبل مواجهة الرائد مضيفه، السبت، في القصيم، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكرت صحيفة "الرياضية السعودية" أن الدولي التونسي، نعيم السليتي، مهاجم نادي الاتفاق، غاب عن التدريبات الجماعيه لفريقه، بسبب إصابة "مهاجم نسور قرطاج" بنزلة برد.

وكان نعيم السليتي ضمن كتيبة منتخب تونس التي شاركت في مسابقة كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021، ونجح السليتي في قيادة" نسور قرطاج" إلى ربع نهائي المسابقة القارية، قبل أن يغادر البطولة عقب الهزيمة أمام منتخب بوركينا فاسو.

وقالت الصحفية السعودية في تقريرها عن نادي الاتفاق :" غيبت أعراض نزلة البرد التونسي نعيم سليتي عن تدريبات الاتفاق".

وأضافت : "وشارك حامد الغامدي و إبراهيم محنشي في تدريبات خاصة بعد أيام فيفا الدولية" .

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن الغامدي ومحنشي ثنائي منتخب السعودية الأولمبي خاصا تدريبات استرجاعية في الصالة الرياضية، ومن المنتظر أن ينتظمان في التدريبات الجماعية، يوم غج الخميس .

وشهدت تدريبات نادي الاتفاق الجماعية، والتي قادها الصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب "الإتي" التركيز على تمارين اللياقة البدنية، من خلال السرعات التنافسية، ثم تدريب الاستحواذ على الكرة عبر 3 مجموعات، كما طبق الفريق الجانب الفني قبل أن يختتم المران بمناورة على جزء من الملعب .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com