ميلان يتفادى فخ سالزبورج في دوري أبطال أوروبا

ميلان ضد تشيلسي
ميلان ضد تشيلسي

أنقذ اللاعب أليكسيس سايليمايكرس فريقه ميلان من فخ السقوط على ملعب ريد بول سالزبورج النمساوي، في الظهور الأول للفريقين بدوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023.

واستقبل سالزبورج النمساي ضيفه ميلان، مساء الثلاثاء 6-9-2022 لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ولم ينتظر أصحاب الأرض سوى 28 دقيقة فقط ليصلوا إلى شباك ميلان بالهدف الأول عن طريق اللاعب نوا أوكافور، ويتقدم سالزبورج بهدف دون رد أمام العملاق الإيطالي.

وحاول لاعبو ميلان إدراك هداف التعادل حتى تمكن أليكسيس سايليمايكرس نجم وسط الملعب من تحقيق ذلك عند الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول ليخرج الفريقان إلى الاستراحة بنتيجة 1-1.

وفي الشوط الثاني وعلى الرغم من محاولات الفريقان، لم يتمكن اى من اللاعبين في تغيير النتيجة لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

التعادل ضمن نقطة لفريق سالزبورج ومثلها لفريق ميلان، بعد نهاية المباراة الأولى للفرقين في منافسات دور المجموعات بدوريس أبطال أوروبا.

موعد مباراة ميلان ضد دينامو زغرب

ومن المقرر أن يستقبل ميلان ضيفه دينامو زغرب يوم الأربعاء الموافق 14 سبتمبر ، في المباراة التي تجمعهما لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات.

في المقابل يرحل ريد بول سالزبورج إلى العاصمة الإنجليزية لندن لمواجهة تشيلسي ، في المباراة التي تجمعهما يوم الأربعاء 14 سبتمبر الجاري لحساب نفس الجولة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com