منتخب مصر يختتم استعداداته للقاء الكاميرون غدا في نصف نهائي أمم أفريقيا

منتخب مصر - بطولة أمم أفريقيا 2021
منتخب مصر - بطولة أمم أفريقيا 2021

اختتم المنتخب الوطني تدريباته اليوم استعدادًا للقاء الكاميرون في الثامنة من مساء غد ( التاسعة في القاهرة ) في الدور قبل النهائي لبطولة الأمم الأفريقية.

شهد المران مشاركة محمد أبو جبل في التدريبات الجماعية، فيما واصل محمد الشناوي برنامجه العلاجي.

كيروش يقرر إيقاف مران المنتخب بسبب التجسس

قرر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، إيقاف مران الفراعنة أكثر من مرة اليوم، وذلك بعدما لاحظ وجود طائرة تحلق في السماء بشكل متكرر أثناء المران.

وجاء قرار البرتغالي بإيقاف المران خوفا من تجسس منتخب الكاميرون على مران منتخب مصر الرئيسي قبل الموقعة المرتقبة غدا في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية.

وأكد مصدر داخل منتخب مصر أن الطائرة انصرفت بعيدا عن الملعب في نهاية الأمر بعد قرار كيروش بإيقاف المران بسبب الطائرة التي كانت تحلق فوق المران بصورة مستمرة.

الطائرة تغادر بعد توقف التمرين أكثر من مرة

أكد مصدر داخل منتخب مصر أن الطائرة انصرفت بعيدا عن الملعب في نهاية الأمر بعد قرار كيروش بإيقاف المران بسبب الطائرة التي كانت تحلق فوق المران بصورة مستمرة.

ومن المنتظر أن يلتقي منتخب مصر مع الكاميرون في التاسعة مساء غد الخميس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة أمم إفريقيا.

ويستضيف ستاد "أوليمبيه" مباراة الكاميرون ضد مصر، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس الأمم الأفريقية، والتي ستقام مساء الخميس الموافق 3 فبراير.

وتأهل منتخب مصر من المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف نيجيريا المتصدرة، وتخطى كوت ديفوار بركلات الترجيح في دور الـ16، ذلك قبل الفوز على منتخب المغرب في ربع النهائي بنتيجة 2-1.

أما منتخب الكاميرون فصعد من صدارة المجموعة الأولى، وفاز على جزر القمر وجامبيا على التوالي في الدورين التاليين بواقع الفوز بنتيجة 2-1 في الدور ثمن النهائي وبهدفين دون رد في الدور ربع النهائي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com