كأس العالم 2022.. مدرب الأرجنتين : فرصتنا كبيرة في التتويج بالمونديال..وأجواء قطر رائعة

سكالوني
سكالوني

يثق ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، في قدرة التانجو على التتويج بمونديال 2022، وذلك قبل ساعات من مواجهة السعودية، في الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة، في كأس العالم .

ويخوض المنتخب الأرجنتيني بقيادة المدير الفني ليونيل سكالوني، منافسات بطولة كأس العالم 2022، ضمن نطاق المجموعة الثالثة رفقة بولندا، السعودية والمكسيك.

مدرب الأرجنتين : فرصتنا كبيرة في التتويج بالمونديال

وقال ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :" الأرجنتين تملك شغفا خاصا وحماسا كبيرا وعشقا لكرة القدم، هذا جزء منا ومن هويتنا، لذلك سنقدم أفضل ما لدينا، أرفض القول إن المنتخبات العربية دون المستوى مقارنة بالآخرين، مؤكدا أن كل شيء يحسم داخل المستطيل الأخضر ".

وأضاف :"علينا تذكر أن هذه رياضة والحياة ستستمر مهما حدث، علينا أن نكون هادئين ومتزنين، لأن مواجهة الغد هي الأولى لنا، وهي أساسية، لذلك نشعر بالتوتر قليلا. سنبذل جهدا كبيرا، وسنلعب بشكل جيد".

وتابع :" الأجواء رائعة في قطر، لكن الأزمة الحقيقية كانت في أكتوبر الماضي، الذي تضمن الكثير من المباريات، والحمل التدريبي على اللاعبين، مما جعل بعضهم يعاني من إصابات مشاركة ليونيل ميسي في كأس العالم يعد أمرا رائعا، فهو يستحق التقدير الذي يناله ويجب على الجميع أن يستمتع بما يقدمه".

ما هو موعد مباراة الأرجنتين ضد السعودية ؟

ويحتضن إستاد "خليفة الدولي"، مباراة الأرجنتين ضد السعودية، يوم الثلاثاء 22-11-2022، في الجولة الأولي لدور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 بقطر.

تقام مباراة الأرجنتين ضد السعودية، يوم الثلاثاء 22-11-2022، الواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد السعودية ؟

تذاع مباراة الأرجنتين ضد السعودية، إستاد "خليفة الدولي"، على قناة beIN Sports HD 3 Max.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com