كأس العالم 2022..محمد قدوس يحصل على جائزة رجل مباراة غانا وكوريا الجنوبية

محمد قدوس
محمد قدوس

توج الدولي الغاني، محمد قدوس، بجائزة رجل مباراة البلاك ستارز أمام كوريا الجنوبية، التي جرت مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة كأس العالم.

محمد قدوس أفضل لاعب في المباراة

ومنح الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيف"، جائزة رجل مباراة غانا وكوريا الجنوبةي، التي جرت مساء اليوم وحسمها البلاك ستارز بثلاثة أهداف مقابل هدفي، للاعب منتخب غانا، محمد قدوس.

وساهم محمد قدوس في فوز منتخب غانا على نظيره كوريا الجنوبية، بثلاثية أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين ، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

جاء الهدف الأول لمنتخب غانا بالدقيقة 24، من ركلة حرة لصالح منتخب غانا بالقرب من منطقة جزاء كوريا جهة اليسار نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من جوردان أيو أبعدها الدفاع بشكل خاطيء فوجدها محمد ساليسو داخل منطقة الــ 6 ياردات فسدد كرة سكنت منتصف المرمى.

ومع الدقيقة 34، تمكن منتخب البلاك ستارز من تسجيل الهدف الثاني من كرة عرضية من جوردان أيو من جهة اليسار قابلها محمد قدوس برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

واستطاع منتخب كوريا الجنوبية، تقليص الفارق بهدف في الدقيقة 58، من كرة عرضية من لي كانج إن من جهة اليسار قابلها تشو جوي سانج برأسية من الوضع زاحفا على حدود منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.

وبعدها بأربعة دقائق تعادل المنتخب الكوري الجنوبي، من  كرة عرضية من كيم جين سو من جهة اليسار قابلها تشو جوي سانج برأسية من يمين منطقة الــ 6 ياردات سكنت أعلى منتصف المرمى.

وفي الدقيقة 69، جاء هدف غانا الثالث، من كرة عرضية من جيدون مينساه من جهة اليسار قابلها محمد قدوس بتسديدة من يمين منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

ويتواجد منتخبا كوريا الجنوبية ضد غانا ضمن المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم، رفقة منتخبي أوروجواي والبرتغال.

وتمكن المنتخب الغاني، من تحقيق الفوز في مباراته الثانية ببطولة كأس العالم، وعوض هزيمته في مباراته الأولى أمام البرتغالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليحصد أول ثلاث نقاط له بالبطولة.

على جانب آخر، فشل منتخب كوريا الجنوبية، في تحقيق الفوز في مباراته الثانية بالمونديال، بعد تعادله أمام أوروجواي بالجولة الأولىن ليتجمد رصيده عند نقطة وحيدة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com