كأس العالم 2022..رونالدو يرفع راية التحدي بتصريح ناري

أزمة في معسكر البرتغال بين رونالدو وسانتوس قبل مواجهة المغرب.. إعرف التفاصيل
أزمة في معسكر البرتغال بين رونالدو وسانتوس قبل مواجهة المغرب.. إعرف التفاصيل

رفع الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، راية التحدي، وذلك قبل خوض السليساو، مباراته الأولى بمونديال قطر 2022.

وارتبط كبير فونشال، في الفترة الأخيرة بالرحيل عن الشياطين الحمر، بسبب قلة مشاركاته مع الهولندي إريك تين هاج المدير الفني للمان يونايتد، حيث تلقى العديد من الاهتمامات بالأندية الكبرى حول العالم على رأسها نابولي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ.

رونالدو يرفع راية التحدي بتصريح ناري

وقال كريستيانو رونالدو ، نجم نادي مانشستر يونايتد والمنتخب البرتغالي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية :" توقفوا عن سؤال زملائى عنى، وجهوا لهم أسئلة حول كأس العالم، لا أهتم لما يقوله الناس — أنا أتحدث عندما أريد ذلك."

وأضاف : "أنا مضاد للرصاص، أنا أرتدى بدلة حديدية، نخوض بطولة مهمة، وبالنسبة لنا الفوز بكأس العالم بمثابة حلم كبير نتمنى تحقيقه، ولا يوجد شيء يفقدني التركيز مع المنتخب".

الجدير بالذكر أن منتخب البرتغال ينافس في المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم 2022 بقطر مع غانا وأوروجواي وكوريا الجنوبية.

رونالدو يعرض نفسه على ريال مدريد

وأعلنت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، عرض نفسه على إدارة النادي الملكي، من أجل العودة للسانتياجو برنابيو، في الميركاتو الشتوي القادم.

وبحسب الصحيفة، فإن البرتغالي كريستيانو رونالدو، عرض العودة لصفوف ريال مدريد الإسباني بعقد لمدة 6 أشهر لتعويض المصاب كريم بنزيما  في ظل رغبة فلورنتيو  بيريز رئيس المرينجي، فى ضم مهاجم ليحل محل لاعبه الفرنسي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com