عاجل.. ريال مدريد يؤجل تجديد عقد فينيسيوس لهذا الموعد

فينيسيوس - ريال مدريد
فينيسيوس - ريال مدريد

إتخذت إدارة ريال مدريد الإسباني، قراراً حاسماً بخصوص مستقبل البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح الملكي داخل "سانتياجو برنابيو".

ويرتبط فينيسيوس جونيور بعقد مع ريال مدريد يمتد حتي يونيو 2025، لكن تسعي إدارة الملكي لتحصين مستقبل الموهبة البرازيلية من إغراءات عمالقة أوروبا.

وحسبما نشرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن إدارة ريال مدريد تفضل تأجيل ملف تجديد عقد البرازيلي فينيسيوس جونيور إلي ما بعد الموسم الجاري.

أضافت أن العلاقة بين ريال مدريد والبرازيلي فينيسيوس جونيور، قوية للغاية ولا يوجد أى عائق حول تأجيل التفاوض على تجديد عقد نجم الملكي المتوهج.

اكملت،  أن مسئولي الريال يعرفون جيداً أهمية وقيمة البرازيلي فينيسيوس على الجانب الفني، لذلك سيتم تقديره لأقصي درجة بعد نهاية الموسم الجاري 2021-2022.

وقاد البرازيلي فينيسيوس جونيور فريقه ريال مدريد للفوز على إلتشي، بنتيجة 2-1 في الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الإسباني.

هازارد يحسم مصيره داخل ريال مدريد

في سياق آخرر، إتخذ النجم البلجيكي إيدين هازارد نجم وسط فريق ريال مدريد، قراراً حاسماً حول مستقبله داخل "سانتياجو برنابيو"، بعد الأنباء التى ترددت حول رحيله عن الملكي في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

ويواجه إيدين هازارد صعوبة في التأقلم مع ريال مدريد، واللعب بإستمرارية بسبب كثرة الإصابات التي عاقت مسيرته مع المرينجي منذ إنتقاله قادماً من تشيلسي الإنجليزي.

وحسبما نشرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن إيدين هازارد يرفض الرحيل عن ريال مدريد خلال إنتقالات يناير كما تردد من تقارير، متمسكاً بالفرصة داخل صفوف الملكي، وسيعمل جاهداً من أجل إثبات ذاته والوصول إلي الهدف الذي إنتقل من أجله إلي العملاق الإسباني.

أضافت، أن إيدين هازارد يعلم جيداً أنه من أجل النجاح داخل ريال مدريد، سيحتاج إلي مزيد من الجهد المبذول، وهو ما سيعمل عليه بقوة خلال الفترة المقبلة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com