عاجل.. الفيفا يعلن رسميا موعد مباراتي مصر والسنغال في تصفيات المونديال

مصر ضد السنغال
مصر ضد السنغال

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن المواعيد النهائية للمرحلة الأخيرة من منافسات تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وينافس منتخب مصر، نظيره السنغالي على حصد بطاقة التأهل إلى المونديال، بعد تصدر كل منهما مجموعته بالمرحلة الثانية من التصفيات.

ونشر فيفا عبر موقعه الرسمي، مواعيد الـ5 مواجهات بمرحلتي الذهاب والإياب، التي يتأهل منهم 5 منتخبات لتمثيل القارة السمراء في كأس العالم.

وقرر الاتحاد الدولي إقامة مباراة الذهاب بين مصر والسنغال يوم 25 مارس المقبل، على أن تُلعب موقعة الإياب في الـ28 من الشهر ذاته.

ومن المنتظر أن تقام المباراة الأولى على أرضية ميدان استاد القاهرة، فيما تستضيف السنغال موقعة الإياب.

ستاد القاهرة: جاهزون لاستيعاب أي عدد من الجماهير في مباراة مصر والسنغال

أكد على درويش رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، أن الاستاد جاهز لاستضافة مباراة منتخب مصر أمام السنغال في ذهاب المباراتين الفاصلتين للتأهل لكأس العالم المقرر لها 2022 في قطر.

وقال علي درويش في مداخلة مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: "استاد القاهرة الدولي جاهز لاستضافة مواجهة مصر والسنغال ونبدأ من اليوم إعادة تطوير كل شىء في الاستاد ونعيد النظر في كل الجوانب ليكون الاستاد في أبهى صوره".

وأضاف رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي "خلال أسبوعين سننتهى تماما من كل الاستعدادات الخاصة باستقبال المباراة، وسأقوم بنفسي بالمرور على كل تفصيله تخص جاهزية استاد القاهرة من الآن وخلال أسبوعين للانتهاء من كل تفاصيل الاستعدادات".

وأوضح درويش "الاستاد مرحب بتواجد أي عدد من الجماهير، وهناك كلام على تواجد 50 ألف مشجع، فالملعب جاهز لاستيعاب 75 ألف مشجع لمساندة المنتخب".

واختتم تصريحاته قائلا "50 ألف متفرج ده أقل عدد مناسب لمباراة بحجم مصر والسنغال ولا توجد مشكلة في أي عدد والاستاد جاهز لأي وضع".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com