عاجل.. أول رد فعل من مرتضى منصور تجاه كارتيرون بعد هزيمة الزمالك أمام سموحة

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للهزيمة أمام سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

مرتضى منصور لـ"كارتيرون": أنت بتلعب بالنار

مرتضى منصور شن هجوما عنيفا على المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، حيث قال " أنت بتلعب بالنار يا كارتيرون ومينفعش اللي بيحصل دا".

وقرر مرتضى منصور عقد جلسة طارئة مع المدرب الفرنسي لمعرفة أسباب خسارة الفريق أمام سموحة في الدوري المصري.

وكانت مباراة اليوم قد شهدت تغييرات عديدة في تشكيل الزمالك الذي خاض به كارتيرون المباراة، وقرر الدفع بـ 9 لاعبين دفعة واحدة، من الذين لم يشاركوا في مباراة بترو أتلتيكو الأخيرة ببطولة دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

ويستعد الزمالك لمواجهة ساجرادا اسبيرانسا الأنجولي يوم السبت المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

كارتيرون: مشكلتنا أننا وصلنا للمرمى ولم نسجل

وقال كارتيرون في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة "لم نستحق الخسارة وخلال أوقات كثيرة سيطرنا على الكرة، ولكن مشكلتنا أننا وصلنا للمرمى ولم نسجل".

وتابع "شعرنا بخيبة أمل كبيرة أننا ندافع جيدًا ونستقبل أهداف في وقت لم نسجل فيه، وأبلغت اللاعبين أن هذا هو الوقت الذي سيظهر اللاعبين كالرجال وعلينا العمل أكثر خلال الفترة المقبلة".

وأردف "لست راضيا عن الأداء ونحتاج التركيز في الدفاع بشكل أكبر من ذلك، ولكن من السهل أننا عندما ننهزم الجميع يتحدث عن السلبيات، ولم يتحدث أحد عن المباراة الماضية ووصلنا للمرمى في 32 مرة".

واستطرد "التغييرات التي حدثت في التشكيل بسبب اللاعبين الذين عادوا من المشاركة مع منتخب مصر، ولم تحصل على راحة كافية ورغبت في إعطائهم المزيد من الراحة".

وأكمل مدرب الزمالك "تغيير يوسف أوباما لأمر طبي وليس فنيًا، واللمسة الأخيرة تحتاج المزيد من الثقة للاعب وهذا سبب إهدار الكثير من الفرص التهديفية".

واختتم كارتيرون تصريحاته "سموحة كان يحاول أن يستحوذ على الكرة خلال الربع ساعة الأولى في اللقاء، وأضعنا فرصا تهديفية كثيرة".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com