عائلة مارادونا تختم مباراة برشلونة ضد بوكا جونيورز بمشهد حزين (صور )

عائلة مارادونا تختم مباراة برشلونة ضد بوكا جونيورز بمشهد حزين (صور )

تأثرت عائلة الأسطورة الأرجنتينية الراحلة دييجو أرماندو مارادونا بتكريم ذكراه عقب نهاية مباراة برشلونة ضد بوكا جونيورز، مساء أمس الثلاثاء.

والتقطت عدسات الكاميرات بكاء نجلة مارادونا بعد نهاية الكرنفال؛ الذي كرم ذكرى والدها، بمباراة احتفالية جمعت برشلونة ضد بوكا جونيورز.

">

وأظهرت عائلة دييجو أرماندو مارادونا التشجيع الكامل لنادي بوكا جونيورز على حساب برشلونة، حيث تفاعلت العائلة بالهجمات الخطرة وهدف النادي الأرجنتيني ومن ثم كأس البطولة.

وكان تركي آل الشيخ، وزير هيئة الترفيه، بالمملكة العربية السعودية، قد حرص على استقبال عائلة مارادونا في ملعب المباراة وتكريمهم مع اهداء الكرنفال إليهم.

مباراة برشلونة ضد بوكا جونيورز.. اللقب ينحاز لموطن مارادونا

انتهت مباراة برشلونة وبوكا جونيورز، بفوز العملاق الأرجنتيني على نظيره الكتالوني، بركلات الترجيح ، مساء اليوم الثلاثاء، بعد نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مرسول بارك، في كأس مارادونا.

وأقميت قمة برشلونة وبوكا جونيورز، ضمن فاعليات موسم الرياض، لإحياء ذكرى الأسطورة الأرجنتينية الراحلة دييجو أرماندو مارادونا، نجم البارسا ونابولي وبوكا جونيورز الأسبق.

مباراة برشلونة ضد بوكا جونيورز.. الشوط الأول

لم يقدم برشلونة – الذي بدأ بتشكيل معظمه من العناصر الشابة – الكثير خلال مجريات الشوط الأول، حيث تبادل الفريقان الهجمات هنا وهناك.

مع مرور الدقائق حاول كلا الفريقين البدء بالتسجيل، لكن محاولات برشلونة وكذلك بوكا جونيورز لم ترقى لتهز شباك أحد الحارسين.

وانتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي، وسط استحواذ واضح لبرشلونة على حساب بوكا جونيورز ولكن بدون خطورة.

مباراة برشلونة ضد بوكا جونيورز.. الشوط الثاني

نجح برشلونة من افتتاح التسجيل عبر نجمه الشاب جوتاجالا في الدقيقة 50 من زمن الشوط الثاني، عبر تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وكان بوكا جونيورز قريبا من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 56 بعد خطأ في التمرير من دفاع برشلونة، وانفرد لاعب الفريق الأرجنتيني بالكرة لكن نيتو خرج وأبعدها.

وكلل بوكا جونيورز جهوده بإدراك هدف التعادل في الدقيقة 77 بعد تمريرة عرضية من فرانك فابرا إلى زيبالوس الذي سددها في شباك برشلونة.

وانتهى الشوط الثاني من مواجهة برشلونة ضد بوكا جونيورز بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1 ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح.

مباراة برشلونة ضد بوكا جونيورز.. ركلات الحظ تبتسم لأبناء الأرجنتين

وحسم بوكا جونيورز ركلات الترجيح بالفوز على برشلونة بنتيجة 4-2، بعد أن أهدر لاعبوا البارسا ركلتين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com