صفقة عالمية كبرى على أعتاب الهلال السعودي من البرتغال

نادي الهلال السعودي
نادي الهلال السعودي

لا يكترث الهلال السعودي جهدًا في إبرام صفقات جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل دعم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

يأتي هذا في ظل حاجة الفريق لدعم أكثر من مركز بصفقات مميزة، وكذلك مع اتخاذ المدرب الجديد ليوناردو جارديم، قرارًا بـ رحيل أكثر من لاعب.

ووفقًا لما ذكرته تقارير سعودية نقلًا عن مصادر تركية، فإن الهلال السعودي يتأهب لضم صفقة عالمية، من الدوري البرتغالي، في الميركاتو الحالي.

وأوضحت التقارير أن الهلال السعودي على أعتاب التعاقد مع جيدسون فيرنانديز، نجم بنفيكا، في الميركاتو الحالي، وذلك بعدما عاد إلى النادي البرتغالي عقب انتهاء إعارته مع جالطة سراي التركي.

وأشارت المصادر أن الهلال لديه النية في التقدم بعرض، للتعاقد مع جيدسون فيرنانديز، رغم منافسة نادي جالطة سراي التركي على الظفر بخدماته.

ومن المحتمل أن تكلف الصفقة نادي الهلال السعودي مبلغًا قدره 12 مليون يورو، في حال نجح في الظفر بخدمات اللاعب، في ظل منافسة جالطة سراي.

وفي سياق متصل فيخوض – حاليًا – الهلال، معسكرًا استعداديًا في دولة النمسا، سيتخلله مباريات ودية، وذلك تمهيدًا للموسم الجديد.

هذا ومن المقرر أن يلاقي الزعيم نظيره زيليزنيكار بانسيفو الصربي، الخميس المقبل، في أولى المباريات الودية، بمعسكر النمسا.

جدير بالذكر أنه كان من المقرر مواجهة الهلال لنظيره فنربخشة التركي، في الـ30 من يوليو الجاري، إلا أنه تم إلغاء المباراة، بسبب صعوبة سفر الخصم إلى دولة النمسا، إثر تداعيات جائجة فيروس كورونا.

وتنتظر الهلال – خلاف مواجهة فنربخشة التي ألغيت – 4 مباريات، والتي سيخوضها استعدادًا للموسم الجديد. صفقة عالمية كبرى على أعتاب الهلال السعودي من الدوري البرتغالي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com