صفعة العمر من إيهاب جلال لحمد إبراهيم بسبب ضغوط الاتحاد المصري لكرة القدم

إيهاب جلال
إيهاب جلال

رضخ إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، لضغوط مسئولي اتحاد الكرة بشأن عدم انضمام حمد إبراهيم المدير الفني السابق للنادي الإسماعيلي، إلى الجهاز المعاون له.

وشهدت الجلسة التي جمعت مسئولي اتحاد الكرة مع إيهاب جلال خلال الساعات الماضية الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد قبل الإعلان الرسمي فى المؤتمر الصحفي الذي سيعقد ظهر غد الأحد، حيث تمسك رجال الجبلاية بالاتفاق القديم بشأن مساعدي إيهاب جلال دون إضافة أى عنصر جديد.

وكان إيهاب جلال متمسكا بوجود حمد إبراهيم في منصب المدرب العام، بالإضافة للثنائي أحمد حسام ومحمد شوقي في منصب المدرب المساعد، إلا أنه في النهاية رضخ لضغوط الجبلاية وتراجع عن فكرة ضم حمد إبراهيم للجهاز المعاون.

ومن المقرر أن يعقد اتحاد الكرة مؤتمرا صحفيا في الثانية ظهر غد الأحد بمقر الجبلاية، لتقديم إيهاب جلال المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، والإعلان عن جهازه المعاون، وكل التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

مؤتمر صحفي لتقديم إيهاب جلال الأحد المقبل

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن موعد المؤتمر الصحفي لتقديم المدرب الجديد للمنتخب الوطني إيهاب جلال.

وكان اتحاد الكرة المصري قد قرر تعيين إيهاب جلال مدرباً جديداً للمنتخب الوطني بعد إقالة البرتغالي كارلوس كيروش من منصبه بعدما فشل في قيادة الفراعنة للصعود إلى كأس العالم 2022 بقطر.

وذكر اتحاد الكرة عبر بيان رسمي له على حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "يعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الأستاذ جمال علام، مؤتمراً صحفياً في تمام الـ2:00 ظهر الأحد المقبل الموافق 8 مايو بمقر الاتحاد، لتقديم الكابتن ايهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخبنا الوطني".

وقال اتحاد الكرة عبر بيانه أنه سيتم في المؤتمر الصحفي الإعلان عن الجهاز المعاون لإيهاب جلال وكافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد معه.

يُشار إلى إن منتخب مصر سوف يستهل مشواره في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا بمواجهة غينيا وإثيوبيا في يونيو المقبل.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com