جرينوود يحطم رقمًا قياسيًا في مانشستر يونايتد

جرينوود يحطم رقمًا قياسيًا في مانشستر يونايتد

حطم المهاجم الصاعد ماسون جرينوود، رقمًا قياسيًا في تاريخ مانشستر يونايتد، بعد أن سجل هدفًا في انتصار الشياطيين الحمر بثلاثية نظيفة علي ملعب أستون فيلا، في مباراة الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الشاب الموهوب جرينوود صاحب الـ 18 عامًا و282 يومًا ، سجل الهدف الثاني لفريقه من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس بيبي رينا، ليصبح أصغر لاعب في تاريخ مانشستر يونايتد، يهز الشباك في 3 مباريات متتالية بالبريميرليج .

وكشفت شبكة "أوبتا"، أن جرينوود حطم رقم  نجم مانشستر يونايتد السابق واين روني الذي سجل في 3 مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي حينما كان عمره 19 عامًا و125 يومًا، وذلك في فبراير 2005

وأضافت "أوبتا"، أن جرينوود أصبح رابع لاعب يبلغ من العمر 18 عامًا أو أقل، يسجل في 3 مباريات متتالية في البريميرليج، بعد داني كادامارتيري في موسم 1997، ومايكل أوين «1997 و1998»، وفرانسيس جيفرز «1999».

ويواصل الموهوب الإنجليزي صاحب الـ18 عامًا  تقديم المستويات المبهرة مع اليونايتد خلال الموسم الحالي، حيث سجل اللاعب الأعسر الذي يستخدم قدمه اليمني بإتقان، 9 أهداف في الدوري المحلي حتي الآن،  و5  أهداف في اليوروباليج، وهدفًا في كأس الاتحاد، وآخر في كأس الرابطة الإنجليزية .

وقال المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد عن مهاجمه الصاعد ماسون جرينوود الذي هز الشباك في المباراة الثالثة على التوالي: "أقوم بدوري لمساعدته، لكن الأمر منوط به، يقدم عروضا جيدة في التمارين وفي المباريات، ويعيش حياته بطريقة مناسبة".

وتابع: "إنه في الـ18 من عمره، بالطبع سيتحسن، فهو لاعب فطري، تواجد في الأكاديمية منذ كان صغيرا، أراني والده صورة تجمعنا وهو في السابعة، يعرف أننا نثق به، ولا يجب أن تترك اللاعبين خارج التشكيلة عندما يسجلون الأهداف".

موضوعات أخرى:

Related Stories

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com