تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع ضد ليفانتي في الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

يستعرض واتس كورة التشكيل المتوقع لفريق أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي، في المبارة التي تجمع الفريقين يوم الأربعاء 16 فبراير، في بطولة الدوري الإسباني.

يستضيف ملعب واندا ميتروبوليتانو، مباراة أتلتيكو مدريد ليفانتي، والمقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، يوم الأربعاء 16-2-2022.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع :

حراسة المرمي: أوبلاك.

الدفاع: يورينتي،سافيتش، هرموسو، رينيلدو.

الوسط: كوريا، كوكي، دي بول، ليمار.

الهجوم: لويس سواريز، ماتيوس كونها.

أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي

يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة. ويطمح الروخي بلانكوس لحصد الثلاث نقاط لإقتحام المربع الذهبي للدوري الإسباني.

أدت خسارة أتلتيكو مدريد 4-2 أمام برشلونة في 6 فبراير إلى خروج حامل اللقب من المربع الذهبي للدوري الإسباني. لكن فريق سيميوني تمكن من العودة إلى طريق الانتصارات يوم السبت بالفوز على خيتافي 4-3.

الروخي بلانكوس ليس في سباق اللقب هذا الموسم ، ويجلس خلف المتصدر بفارق 15 نقطة عن ريال مدريد . لكنهم متساوون في النقاط مع برشلونة صاحب المركز الرابع. لذا فإن التعادل أو الفوز في هذه المباراة سيعودون إلى المركز الرابع بالجدول . بينما يتقدم ريال بيتيس عليهم بأربع نقاط فقط في المركز الثالث.

يعاني أتلتيكو مدريد من مشاكل دفاعية خلال المباريات الأخيرة . حيث تلقت شباكه 33 هدفاً هذا الموسم في الدوري الإسباني واستقبلت شباكه هدفين على الأقل في ثمانية من آخر 9 مباريات في الليجا.

وفي المقابل يحتل ليفانتي في المركز الـ 20 والأخير برصيد 11نقطة.

سجل فريق ليفانتي 23 هدفًا في الدوري هذا الموسم . لكنهم استقبلوا 50 هدفًا ، وهو ما يزيد 11 هدفًا على الأقل عن أي فريق آخر في دوري الدرجة الأولى الإسباني هذا الموسم.

لم يخسر ليفانتي في آخر ثلاث مباريات في الدوري الإسباني ضد أتلتيكو . وسجل فوزًا مفاجئًا 2-0 عندما سافر إلى واندا متروبوليتانو في الموسم الماضي.

ما هو موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي ؟

يستضيف ملعب واندا ميتروبوليتانو، مباراة أتلتيكو مدريد ليفانتي، والمقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، يوم الأربعاء 16-2-2022.

تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي ؟

تذاع مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي عبر قناة beIN Sports Connect.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com