بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول ينهي إستعداداته لمواجهة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح
محمد صلاح

إختتم نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، إستعداداته مساء اليوم الثلاثاء، لمواجهة إنتر ميلان غدًا الأربعاء، في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "جوزيبي مياتزا".

خاض فريق ليفربول المران الجماعي الأخير في مركز تدريبات الريدز مساء اليوم الثلاثاء، بمشاركة النجم المصري محمد صلاح وساديو ماني قبل السفر إلي إيطاليا، لمواجهة إنتر ميلان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل ليفربول إلى ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا، بعد احتلاله صدارة ترتيب جدول المجموعة الثانية برصيد 18 نقطة، حيث حقق العلامة الكاملة بألفوز فى 6 مباريات من أصل 6.

فيما صعد نادى إنتر ميلان مقعداً فى دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا، بعد أن جاء فى المركز الثانى فى المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، بواقع 3 فوز تعادل وحيد وهزيمتين.

إنتر ميلان ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا

ويسعى نادي إنتر ميلان لتأمين عبوره إلى ربع نهائي أمجد الكؤوس الأوربية، بفوز مريح على أرضية ملعبه جوزيبي مياتزا، أمام ليفربول، قبل مواجهة الإياب الصعبة على ملعب الأنفيلد.

فيما يدخل ليفربول مواجهة إنتر ميلان وعينه على انتصار يسهل عليه مواجهة العودة، والخروج بتعادل ثمين على أقل تقدير.

وتأهل نادي ليفربول إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد احتلاله صدارة ترتيب جدول المجموعة الثانية برصيد 18 نقطة، حيث حقق العلامة الكاملة بالفوز في 6 مباريات من أصل 6.

في الجهة المقابلة حجز نادي إنتر ميلان مقعداً في دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، بعد أن جاء في المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، بواقع 3 فوز تعادل وحيد وهزيمتين.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة العودة بين ليفربول وإنتر ميلان، ستكون يوم 8 مارس المقبل، على أرضية ملعب أنفيلد رود.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com