برشلونة ضد ريال مدريد.. تشافي يحصل على تصريح الدفع بهذا الرباعي فى الكلاسيكو

توريس وبيدري
توريس وبيدري

تلقي تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة الإسباني، دفعة قوية قبل مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو المرتقب، المقرر إقامته غداً الأربعاء، بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني، على ملعب "الملك فهد الدولي".

منح الجهاز الطبي لنادي برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز مدرب البارسا، التصريح الطبي للرباعي بيدري جونزاليس وفيران توريس ورونالد أراوخو وفرانكي دي يونج، للإعتماد عليهم أمام ريال مدريد في الكلاسيكو غداً.

وكان الثنائي فيران توريس وبيدري جونزاليس، يعانيان من فيروس كورونا، لكن أثبتت الإختبارات الأخيرة سلبية المسحة، وهو ترتيب عليه سفر اللاعبان إلي الرياض للحاق بالبعثة.

فيما كان يعاني رونالد أراوخو من إصابة الكاحل الأيسر، والهولندي فرانكي دي يونج من إصابة عضلية.

في السياق ذاته، أعلن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، التحدي ضد ريال مدريد في الكلاسيكو المرتقب، الذي يجمع الطرفين غداً، الأربعاء، على ملعب "الملك فهد الدولي"، ضمن منافسات كأس السوبر الإسباني.

قال مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي، "بالنسبة لنا هذا الأمر يعد تحديا، حيث لدينا فرصة للعب نهائي والحصول على لقب، وقد تكون نقطة تحول".

برشلونة ضد ريال مدريد

أشاد تشافي بالملكي، قائلاً "ريال مدريد في حالة جيدة، وربما هو الأفضل في إسبانيا، لكن لا يمكن التنبؤ بنتيجة الكلاسيكو، ومن واقع خبرتي يجب أن نلعب بأسلحتنا وننافس ونعلم أن لدينا أساليب خاصة لإلحاق الأذى بهم، وسنقاتل حتى النهاية".

واصل مدرب البارسا، "إنه لأمر عظيم بالنسبة لنا أن تأتي مسحة بيدري وتوريس سلبية ويمكنهما اللعب، وننتظر تسجيل توريس ولكن يبدو أن ذلك سيتم قريبًا، وفاتي موجود أيضًا، ولدينا لاعبين يمكنهم مساعدتنا في أوقات معينة وسيحدثون فارقًا وليس غدًا فقط، ومن الجيد استعادة اللاعبين الأساسيين لتطبيق خططي".

وعن دور رونالد أراوخو في دفاع برشلونة، علق تشافي "لن يكون هو فقط في المنظومة الدفاعية، بل يوجد عمل جماعي، ويجب أن نكون مستعدين لمراقبة نجوم الخصم مثل فينيسيوس وبنزيما وأسينسيو فهم حاسمون، والمباراة ستكون فرصة جيدة واختبارا مهما للغاية".

برشلونة ضد ريال مدريد.. تشافي يتحدث عن ذكرياته مع الكلاسيكو

واصل المدير الفني للبلوجرانا، "مازلت أرى أشياء إيجابية في المجموعة، وأخرى بحاجة إلى التحسن، ويجب أن نتطور فنحن نبني مشروعًا وسيستغرق وقتا، لكن غدا سيكون اختبارا جيدًا، وبيدري وفاتي وفرينكي ورونالد سيكونون مهمين غدًا وفي المستقبل".

أكمل، "لقد كان لدينا ضحايا، وأثر علينا الفيروس، لكن هذا ليس عذرًا، فنحن برشلونة، وسنحاول التنافس وغدًا سيكون اختبارا لمعرفة مكان الفريق".

وبخصوص فرص الهولندي ممفيس ديباي أمام ريال مدريد، قال تشافي "هو مثل الجميع، ويوجد الكثير من المنافسة، والأفضل سيلعب، بغض النظر عن اسمه".

أنهي تشافي تصريحاته بالحديث عن ذكرياته مع الكلاسيكو، قائلاً "لقد جربت المباراة في الكثير من الأحول، حين كنا الفريق الأفضل وحين لم ننتصر والعكس، وحاليًا نحاول القيام بالأشياء بشكل جيد، ولا يمكن التنبؤ بالكلاسيكو، وسنحاول أن نفرض أسلوبنا، ولن يكون ذلك سهلا حيث سنلعب ضد أفضل فريق في إسبانيا".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com