باريس سان جيرمان ضد الريال.. بنزيما يحصل على الضوء الأخضر للمشاركة في قمة أبطال أوروبا

كريم بنزيما - ريال مدريد
كريم بنزيما - ريال مدريد

حصل الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، على الضوء الأخضر للمشاركة ضد باريس سان جيرمان في قمة ذهاب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا والمقرر إقامتها العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "بارك دي برانس".

ذكرت إذاعة "كادينا كوبيه"الإسبانية، إن بنزيما حصل على التصريح الطبي للمشاركة في مباراة ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان بقمة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم، لإكتمال جاهزيته من الناحية الفنية والبدنية بعد خوضه المران الجماعي للملكي لأول مرة أمس الأثنين، على ملعب حديقة الأمراء.

وكانت تقارير، قد أكدت على إشراك الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، للنجم كريم بنزيما في مباراة باريس سان جيرمان، لمدة 45 دقيقة أو 60 دقيقة على أقصي تقدير.

التاريخ ينصف ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان

يصطدم فريق ريال مدريد بنظيره باريس سان جيرمان العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا على ملعب "حديقة الأمراء".

ووفقًا للأرقام والإحصائيات، يتفوق ريال مدريد على باريس سان جيرمان في تاريخ المواجهات المباشرة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

واجه ريال مدريد منافسه باريس سان جيرمان، في 6 مباريات بدوري أبطال أوروبا، مقسمين ما بين 3 إنتصارات للملكي وتعادلين وإنتصار وحيد لنادي العاصمة الفرنسية، وأحرز المرينجي 8 أهداف مقابل 7 أهداف لـ بي إس جي.

ويعد فريق ريال مدريد الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أوروبا برصيد 13 لقبًا، فيما يبحث باريس سان جيرمان عن أولي الألقاب من المسابقة القارية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com