اينتراخت فرانكفورت يضرب موعدًا مع رينجرز في نهائي الدوري الأوروبي 2022

فرانكفورت - رينجرز
فرانكفورت - رينجرز

ضرب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، موعدًا مع رينجرز الأسكتلندي في نهائي بطولة الدوري الأوروبي 2022 والمقرر له 18 مايو الجاري على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية.

فاز آينتراخت فرانكفورت على وست هام بهدف نظيف في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي مساء الخميس، ليتأهل إلي المباراة النهائية، بعد أن كان فائزًا في الذهاب بنتيجة 2-1.

كما إكتسح جلاسكو رينجرز الأسكتلندي نظيره لايبزيج بنتيجة 3-1 في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، ليتأهل إلي المباراة النهائية، رغم خسارته في الذهاب 0-1.

فرانكفورت يتأهل إلي نهائي الدوري الأوروبي

تأهل فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني إلي نهائي بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2021-2022، بعد الفوز على وست هام يونايتد الإنجليزي بهدف نظيف في إياب الدور نصف النهائي مساء اليوم الخميس.

كان آينتراخت فرانكفورت قد تغلب على وست هام بنتيجة 2-1 في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، ليتأهل إلي المباراة النهائية بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين.

قدم فريقي آينتراخت فرانكفورت ووست هام، مباراة كبيرة على الجانب الفني لكن كانت الكلمة الأخيرة لصالح أصحاب الأرض والجمهور.

شّن فريق فرانكفورت الألماني المزيد من الهجمات الخطيرة على مرمي وست هام، لكن لم ينجح في هز الشباك.

وفي الدقيقة 26، نجح رفائيل بوري في تسجيل هدف التقدم لصالح فريق فرانكفورت الألماني أمام وست هام.

وبدأ فريق وست هام في تبادل الجانب الهجومي مع فرانكفورت صاحب الأرض في اللقاء، من أجل تعديل النتيجة والعودة في المباراة.

وصل فريق وست هام الشهير بـ "الهامرز"، إلي مرمي فرانكفورت في أكثر من مناسبة لكن لم ينجح في إحراز هدف التعادل.

إستطاع فريق آينتراخت فرانكفورت الحفاظ على هدف التقدم في المباراة، والتصدي دفاعيًا لكافة محاولات الهامرز في العودة للقاء.

ظلت المباراة سجالا بين وست هام وفرانكفورت، حتي نهايتها بفوز الأخير 0-1 والتأهل إلي نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

كانت نتيجة ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي بين فرانكفورت ووست هام، قد إنتهت لصالح الأول بنتيجة 1-2 ليتأهل للمباراة النهائية بالفوز 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com