انتهت.. نجم برشلونة ينتقل إلى بشكتاش بالإجبار

برشلونة
برشلونة

لا يزال بإمكان الأندية التركية إبرام تعاقدات جديدة بل وتسجيلها في دوري أبطال أوروبا، وفي هذا الصدد أتم نادي بشكتاش تعاقده مع أحد نجوم برشلونة.

وفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن بشكتاش نجح – بالفعل – في التعاقد مع ميراليم بيانيتش، متوسط ميدان برشلونة.

النادي التركي سيحصل على خدمات اللاعب البوسني لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مقابل 3 ملايين يورو.

الساعات القليلة الماضية شهدت مفاوضات عدة بين الجانبين، وضغط نادي برشلونة بقوة على بيانيتش، من أجل مغادرته للبارسا، هذا في ظل حاجة البلوجرانا لتقليل الرواتب في الفريق الأول.

وكان فابريزيو رومانو، الصحفي الموثوق بشبكة "سكاي سبورتس" العالمية، قد أكد في وقت سابق، وجود مفاوضات متقدمة بين برشلونة وبشكتاش، على شراء بطاقة بيانيش، وكذلك الشروط الشخصية، فيما يتعلق بالراتب الذي سيحصل عليه اللاعب.

وقبل قليل أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية إنهاء كافة تفاصيل التعاقد بين الأطراف المعنية، وستتم إعارة بيانيتش إلى بشكتاش، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وينتظر نادي بشكتاش الحصول على إذن من الاتحاد البوسني، بسبب تواجد بيانيتش في معسكر منتخب بلاده – حاليًا – خلال فترة التوقف الدولي، حيث أن هناك طائرة خاصة من المقرر أن تقوم بإحضار اللاعب إلى تركيا، لإنهاء كافة الأمور المتبقية.

من جانبه برشلونة أسقط بيانيتش من قائمة في الدوري الإسباني، واستبدله بـ الشاب بابلو جافي، وذلك بعدما ضغط النادي الكتالوني على اللاعب البوسني من أجل الرحيل، للتخلص من الالتزام براتبه، في ظل الضائقة المالية التي يعاني منها البلوجرانا، في خضم أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com