الهلال يعلن استبعاد 5 لاعبين من قائمة الفريق لمواجهة الطائي

الهلال السعودي
الهلال السعودي
تم النشر في

قرر الجهاز الفني لنادي الهلال بقيادة ليوناردو جارديم، استبعاد 5 لاعبين من قائمة الفريق الأزرق لمواجهة الطائي في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، غداً الثلاثاء.

إصابة علي البليهي ومصعب الجوير بوباء فيروس كورونا

وأعلن الهلال عن عدم سفر الثلاثي محمد البريك وياسر الشهراني وناصر الدوسري مع بعثة الفريق المغادرة إلى حائل لمواجهة الطائي، بسبب عدم جاهزيتهم.

بينما يغيب علي البليهي ومصعب الجوير نظراً لإصابتهما بفيروس كورونا المستجد، إضافة إلى أحد أعضاء الجهاز الفني للفريق الأزرق.

وتغادر بعثة فريق الهلال إلى حائل مساء اليوم الإثنين، تأهباً لمواجهة الطائي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وأصبح البرتغالي ليوناردو جارديم في ورطة كبرى بعد غياب 3 عناصر أساسيين عن خط دفاع الفريق الأزرق أمام الطائي وهم؛ البليهي وياسر الشهراني ومحمد البريك.

موعد مباراة الهلال والطائي في الدوري السعودي

يحل الهلال ضيفاً على الطائي، يوم غدٍ الثلاثاء 11 يناير، وذلك يأتي ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلتقي الهلال مع مضيفه الطائي، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد، مساء الثلاثاء في تمام الساعة الـ3:40 بتوقيت مكة المكرمة.

ويتواجد فريق الهلال في المركز الخامس بجدول ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 24 نقطة، بينما يحتل الطائي بالمركز الثامن وفي رصيده 18 نقطة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com