الأنباء السعيدة تتوالى في الاتحاد السعودي

نادي الاتحاد السعودي
نادي الاتحاد السعودي
تم النشر في

تتوالى الأنباء السعيدة في نادي الاتحاد، الذي يعيش أفضل أيامه في ظل الانتصارات المتتالية للفريق الأول وتصدره لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

وأفادت صحيفة "الرياضية" السعودية بأن عبدالعزيز الجبرين وإيجور كورنادو يقتربان من الجاهزية الكاملة للعودة لتدريبات فريق الاتحاد خلال الفترة القادمة.

بعد التوقف.. الاتحاد يستعيد خدمات الجبرين وإيجور كورنادو

وذكرت الصحيفة السعودية أن لاعب وسط الاتحاد عبدالعزيز الجبرين قد بدأ برنامجه التأهيلي في النادي الجداوي بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي لحقت به في معسكر الفريق الخارجي في الإمارات.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجبرين سيكون جاهزاً للمشاركة مع الاتحاد بعد فترة التوقف الدولي المقبلة.

ويحاول الجهاز الطبي بنادي الاتحاد، تجهز صانع الألعاب البرازيلي إيجور كورنادو بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الركبة.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن إيجور كورنادو سيكون جاهزاً للمشاركة في مباريات الاتحاد بعد فترة التوقف الدولي.

وستكون عودة الجبرين وإيجور كورنادو للمشاركة مع الاتحاد بدايةً من مباراة أبها يوم 6 فبراير القادم، في الجولة الـ19 من الدوري السعودي للمحترفين.

الاتحاد ينتصر على الرائد ويعزز صدارته لترتيب الدوري السعودي

فاز الاتحاد على الرائد بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمس الجمعة.

وانتصر الاتحاد على الرائد بهدفين رائعين حيث سجل المغربي عبدالرزاق حمدالله ورومارينيو دا سيلفا ثنائية العميد بالدقيقتين "21 و85"، بينما أحرز محمد فوزير هدف الفريق القيصمي الوحيد في المباراة بالدقيقة "92".

وتمكن حمدالله من تسجيل أول أهدافه هذا الموسم بقميص الاتحاد ضد الرائد خلال الدقيقة "21" من ضربة رأسية رائعة من أسيست مثالي للبرازيلي برونو هنريكي.

ويعتلي فريق الاتحاد صدارة جدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 38 نقطة، بينما الرائد بالمركز السادس ومعه 24 نقطة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com