الزمالك يدرس قرارا ناريا ضد لاعبيه بعد وداع دوري أبطال إفريقيا

الزمالك ضد شباب بلوزداد
الزمالك ضد شباب بلوزداد

يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك، قرارا ناريا ضد لاعبي الفريق الأول للكرة بالقلعة البيضاء، بعد وداع دوري أبطال إفريقيا بالهزيمة أمام شباب بلوزداد الجزائري.

الزمالك يدرس معاقبة لاعبيه بعد الوداع الإفريقي

وذكر مصدر في نادي الزمالك، إن مجلس إدارة الأبيض، يدرس توقيع عقوبة مالية مغلظة على لاعبي فريق الكرة، بعد الهزيمة أمام شباب بلوزداد الجزائري، ووداع دوري أبطال إفريقيا. 

ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة خلال الساعات المقبلة مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي من أجل بحث مصيره مع القلعة البيضاء في الفترة المقبلة خاصة بعد توديع بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات. 

وتأتي هذه الجلسة من أجل معرفة أسباب تراجع نتائج الفريق مؤخرًا والتفاوض معه على التنازل عن الشرط الجزائي المنصوص عليه فى عقدة مع الزمالك والرحيل بالتراضي، وأنه سيتم تكريمه في النادي بأكثر من طريقة مختلفة. 

وانتهت مجريات المباراة المثيرة التي جمعت بين الزمالك ضد شباب بلوزداد الجزائري، بفوز الفريق الجزائري بنتيجة 2-0، مساء أمس الجمعة، في بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

ونزل نادي الزمالك ضيفا ثقيلاً على نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا عن المجموعة الرابعة، وقد انطلقت المباراة منذ الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة - موقع متخصص في تغطية الدوريات الأوروبية والعربية
wtkora.com