نجم برشلونة يُشعل الغموض حول إمكانية عودة ميسي في الصيف

ميسي - دي يونج
ميسي - دي يونج

تتواصل حلقة الشكوك داخل معسكر نادي برشلونة الإسباني، بشأن إمكانية عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الصيف المقبل، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

ميسي - دي يونج
بعد ثنائية الريال.. برناردو سيلفا ينضم لقائمة مميزة مع ميسي

ومن المقرر أن ينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو المقبل، حيث تشير التقارير إلى عدم تجديده، مع إمكانية انتقال اللاعب إلى الدوري السعودي عبر نادي الهلال.

وعلى الرغم من نية برشلونة في استعادة ميسي، بعد عامين من رحيله، إلا أن الأوضاع المالية تشير إلى صعوبة الأمر بشكل كبير، في ظل حاجة النادي لتخفيض سقف رواتبه بقيمة 200 مليون يورو كاملة.

وتلقى ميسي عرضاً بقيمة 500 مليون يورو من نادي الهلال للتوقيع معه في الصيف المقبل، وقد علق الهولندي فرينكي دي يونغ لاعب البارسا على إمكانية عودة ميسي في تصريحات لقناة "Zzigspor" الهولندية: "هو لاعب مذهل، وسيكون خيالياً لو عاد من جديد إلى كامب نو".

وواصل بقوله "لكني لا أعرف ما إذا كانت عودة ميسي ستحدث على أرض الواقع أم لا".

وتتفق تلك التصريحات مع ما قاله جايمي رويرس رجل الأعمال الكتالوني وممول حملة ترشح رئيس برشلونة الحالي خوان لابورتا قبل عامين، بشأن صعوبة عودة اللاعب في ظل وجود عرض من الهلال له بنصف مليار يورو.

وتحدث دي يونج عن علاقته بإدارة برشلونة وتحديداً الرئيس خوان لابورتا بعد مشاكل الطرفين في العام الماضي أثناء محاولة البارسا إجباره على الرحيل بمحاولات ضغط لتخفيض عقده، حيث أكد الهولندي أن هذه المسألة انتهت تماماً.

وقال دي يونج بأن: "علاقتي بخوان لابورتا جيدة، فعلياً لم تكن أبداً سيئة، بالطبع كان هناك موقف ما في الصيف الماضي، لكن علاقتنا على المستوى الشخصي جيدة".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة - موقع متخصص في تغطية الدوريات الأوروبية والعربية
wtkora.com