ريال مدريد
ريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع «واتس كورة» موعد مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة.

ريال مدريد
كاف يحتفي بهدف مصطفى محمد أمام الرأس الأخضر.. فيديو

ويحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره لاس بالماس على ملعب جران كاناريا، لحساب لقاءات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

يسعى ريال مدريد بقيادة مديره الفني الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، لمواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الإسباني، من أجل خطف صدارة الليجا من جيرونا.

وحقق ريال مدريد فوزًا مثيرًا على فريق ألميريا في المباراة التي جمعتهما في الجولة الماضية، حيث قلب الفريق الملكي تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثية.

ويحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة وله مباراة مؤجلة، بينما يتواجد لاس بالماس في المركز الثامن بجدول الليجا برصيد 31 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الليجا

يلاقي ريال مدريد نظيره لاس بالماس، لحساب لقاءات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، وذلك غدًا السبت الموافق 27 يناير 2024، على أرضية ملعب جران كناريا.

تنطلق صافرة مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، السابعة والربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: أندريه لونين.

الدفاع: فران جارسيا، أوريليان تشواميني، أنطونيو روديجر، داني كارباخال.

وسط الملعب: توني كروس، لوكا مودريتش، فيديريكو فالفيردي.

الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس، خوسيلو.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الليجا

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الإسباني 2023-2024 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، عبر قناة bein sports premium.

Related Stories

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com