خبير لوائح يصدم الأهلي بخصوص صفقته المنتظرة

الأهلي
الأهلي

فجر عامر العمايرة خبير اللوائح، مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص صفقة النادي الأهلي المنتظرة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد خبير اللوائح عامر العمايرة، أن عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، لن يشارك مع الأهلي في أفريقيا، في حال تمت الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكتب العمايرة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":"في حالة تعاقد النادي الأهلي مع لاعب نادى فيوتشر عمر كمال عبد الواحد خلال انتقالات يناير 2024 فلن يشارك اللاعب أفريقيًا و مشاركته تكون محلياً فقط".

الأهلي
حقيقة مفاوضات الأهلي لضم نجم الوداد وموقفه من إعارة طاهر وحمزة علاء

ودخل الأهلي في مفاوضات رسمية مع نظيره فيوتشر، لمعرفة مطالبه المالية لإنهاء التعاقد مع عمر كمال، الذي سينتهي عقده مع ناديه الحالي في الصيف المقبل.

وتوصل الأهلي لاتفاق مع عمر كمال، وطلب فيوتشر مبلغ مالي محدد مع التعاقد مع لاعب من صفوف القلعة الحمراء ضمن الصفقة، وستشهد الفترة المقبلة حسم كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة.

وينتهي عقد عمر كمال مع فيوتشر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويرغب اللاعب في ارتداء قميص النادي الأهلي بداية من يناير المقبل.

وفي سياق آخر، يلعب النادي الأهلي ضد نظيره ميدياما، في مباراته القادمة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وستقام مباراة الأهلي ضد ميدياما، يوم السبت الموافق 25 نوفمبر الجاري، على ملعب السلام، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com