طلائع الجيش يفتتح الدوري المصري بالفوز على البنك الأهلي بثنائية.. فيديو

طلائع الجيش ضد البنك الأهلي
طلائع الجيش ضد البنك الأهلي

في مباراة اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى، من الدوري المصري الممتاز، حقق فريق طلائع الجيش فوزًا على البنك الأهلي بنتيجة 2-0.

تمكن فريق طلائع الجيش، بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني، من تحقيق أول ثلاث نقاط في الدوري، في حين فشل البنك الأهلي، بقيادة مدربه بابافاسيليو، في تحقيق الفوز في افتتاح الدوري.

طلائع الجيش ضد البنك الأهلي
تشكيل مباراة البنك الأهلي ضد طلائع الجيش في افتتاح الدوري المصري

طلائع الجيش يفوز على البنك الأهلي بثنائية

على الرغم من سيطرة البنك الأهلي على الكرة خلال معظم فترات المباراة، إلا أنه لم يتمكن من خلق فرص حقيقية وفعالة على المرمى، بالرغم من الاعتماد على جريندو في الجانب الهجومي.

من جانب طلائع الجيش، اعتمد الفريق على كريم طارق الذي أضاع فرصة واحدة في الشوط الأول بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لم تستقر في الشباك.

في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، زاد البنك الأهلي من هجماته في محاولة لتسجيل هدف قبل نهاية الشوط، ولكن دون جدوى نظرًا لقوة دفاع طلائع الجيش، وانتهت النتيجة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

في الشوط الثاني، كان فريق طلائع الجيش الأفضل، ونجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق يسري وحيد في الدقيقة 63، بعد تمريرة عرضية تابعها برأسية قوية سكنت الشباك.

وبينما كان البنك الأهلي يسعى لتسجيل هدف التعادل، سجل عبد الرحمن أسامة "شيكا" الهدف الثاني بتسديدة قوية من حدود منطقة الجزاء تخطت حارس مرمى البنك الأهلي، محمد أبو جبل. وانتهت المباراة بفوز طلائع الجيش بنتيجة 2-0.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com