اتحاد الكرة يفجر مفاجأة مدوية بخصوص استبعاد ثلاثي منتخب مصر

منتخب مصر
منتخب مصر

فجر إيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة، مفاجأة مدوية بخصوص استبعاد الثلاثي طارق حامد نجم ضمك السعودي، وحسين الشحات وإمام عاشور ثنائي الأهلي من منتخب مصر بعد مباراة جيبوتي.

وقرر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، استبعاد إمام عاشور وحسين الشحات ثنائي الأهلي من منتخب مصر، إضافة إلى طارق حامد نجم ضمك السعودي من معسكر الفراعنة قبل مباراة سيراليون.

وجاء ذلك عقب موقف الثلاثي برفض خوض المران مع المستبعدين من قائمة مباراة مصر وجيبوتي، ليتم استبعادهم من رحلة ليبيريا لمواجهة سيراليون يوم الأحد المقبل.

منتخب مصر
منتخب مصر يكشف موقف فيتوريا من ضم الثلاثي المتمرد في المستقبل

وقال إيهاب الكومي خلال تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" عبر قناة "أون تايم سبورتس": "حازم إمام عضو اتحاد الكرة أرسل تقرير يفيد بإدعاء الثلاثي طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات الإصابة في تدريب منتخب مصر بعد مباراة جيبوتي".

‏وشدد على أن الثلاثي المستبعد من الأعمدة الرئيسية لمنتخب مصر، ولكن فيتوريا المدير الفني هو سيد قراره في ما يخص استبعاد الثلاث لاعبين واتحاد الكرة سيسانده في هذا القرار".

وفاز منتخب مصر على نظيره جيبوتي، أمس الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026، بستة أهداف دون رد.

وسجل محمد صلاح، سوبر هاتريك، فيما أحرز مصطفى محمد هدفًا، واضاف محمود حسن تريزيجيه، السادس.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com