الزمالك
الزمالك

طلب عاجل من إدارة الزمالك لـ أوسوريو بعد تدهور النتائج

كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق عن طلب لجنة الكرة بنادي الزمالك من الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الأول، بعد تراجع نتائج الأبيض في الفترة الأخيرة.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "لجنة الكرة بالزمالك تجتمع مع أوسوريو خلال ساعات لإقناعه بتغيير طريقة لعبه مع الفريق لعدم استيعاب اللاعبين لها".

الزمالك
موعد مباراة الزمالك المقبلة عقب التعادل مع الداخلية في الدوري

وتولى أوسوريو مهمة تدريب الزمالك خلف البرتغالي جوسفالدو فيريرا الشهر الماضي حيث خاض 5 مباريات بمسابقة الدوري، فاز في مباراتين فقط وتعادل مثلهما وخسر لقاءً.

وتعادل الزمالك أمام الداخلية بهدف لمثله في المواجهة التي جمعت بين الفريقين أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري المصري.

وأكد الإعلامي أحمد حسام ميدو أن مسؤولي الزمالك قرروا عقد جلسة مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الفريق الحالي، لتقييم ما حدث خلال الفترة الماضية خلال 6 مباريات قاد خلالها الفريق.

وأوضح ميدو في تصريحات متلفزة أن إدارة الزمالك تتعامل باحترافية شديدة جدًا مع أوسوريو، حيث يعمل المدرب بحرية، وبدعم كبير، وهناك جلسة مرتقبة مع المدرب من إدارة الزمالك، ليتم مواجهته عن ما حدث في 6 مباريات له مع الفريق.

logo
واتس كورة
wtkora.com