برشلونة الإسباني
برشلونة الإسباني

موقف ميسي من حضور الحفل الوداعي لـ بوسكيتس وألبا في برشلونة

أوضحت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، موقف نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ليونيل ميسي، من التوجه إلى ناديه السابق برشلونة، لحضور حفل وداع سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

برشلونة الإسباني
حقيقة مفاوضات باريس سان جيرمان لضم نجم برشلونة

وبحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن ميسي سيكون مدعوًا محتملًا لحضور حفل وداع الثنائي جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس، في ملعب "كامب نو" يوم الأربعاء المقبل، إلى جانب حفل آخر يوم الخميس.

ويعتبر الموسم الحالي، 2022/23، هو الأخير لـ ألبا وبوسكيتس بقميص برشلونة، حيث قررا الرحيل، ولكن صحيفة "سبورت" الإسبانية ذكرت أن ميسي لن يستطيع حضور احتفالية وداع ثنائي برشلونة.

وأكدت "سبورت" بأن ميسي لم يتلق دعوة من نادي برشلونة حتى الآن، وإذا حدث، فسيكون من الصعب جدًا بالنسبة له حضور الحفل.

ويعود السبب في ذلك إلى أن ميسي سيكون مشاركًا في تدريبات باريس سان جيرمان يومي الأربعاء والخميس، وبالتالي فمن المستبعد أن يتواجد في برشلونة في هذين اليومين.

وعلى الرغم من أن باريس سان جيرمان على بُعد خطوة من التتويج رسميًا بلقب الدوري الفرنسي، اليوم السبت خلال مواجهة ستراسبورج، إلا أن البطولة لم تنتهِ بعد، حيث أن الجولة الأخيرة ستكون يوم السبت المقبل.

وعلى ذلك فإن ليونيل ميسي ليس في إجازة، وقد أوضح بالفعل أن التزامه تجاه باريس سان جيرمان سيكون على أكمل وجه حتى آخر يوم من الموسم.

Related Stories

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com