"مهدد بالسجن".. ورطة جديدة لـ الهلال السعودي بسبب نيمار

إصابة نيمار دا سيلفا
إصابة نيمار دا سيلفا

تلقى نادي الهلال السعودي، صدمة جديدة بسبب نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي يعاني في الوقت الحالي من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، سيغيب على آثرها حتى نهاية الموسم.

ووفقًا لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإنه تم إحالة النجم البرازيلي نيمار إلى المحكمة الصناعية، بعد رفع أم برازيلية لأربعة أطفال، قضية ضد نجم الهلال، بسبب عمالتها بشكل غير قانوني.

وادعت الأم المشتكية في دعوتها القضائية ضد نيمار، بأنها كانت تعمل في منزله كافة أيام الأسبوع لمدة عامين تقريبًا، خلال الفترة بين يناير 2021 إلى أكتوبر 2022، ليصبح اللاعب مهددًا بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات، حيث طالبت بتعويض يقدر بـ368 ألف يورو من قائد منتخب البرازيل.

إصابة نيمار دا سيلفا
بديل نيمار.. الهلال السعودي يراقب نجم مانشستر يونايتد

وأكد محامي الأم إنها عملت لمدة 60 ساعة في الأسبوع، مقابل 15 يورو في الساعة، دون السماح لها بأية إجازة، وأجبرت على العمل نحو أسبوعين قبل ولادة طفلها الرابع قبل الأوان، مؤكدًا أن نيمار استغل ظروف الأم البرازيلية لعدم وجود ظروف عمل لائقة.

وكان نادي الهلال السعودي، قد تعاقد مع نيمار جونيور، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، في أغسطس الماضي، بعقد لمدة موسمين حتى 2025، مقابل 90 مليون يورو.

وكانت مشاركة نيمار الأولى مع الهلال في مباراة الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، والتي شهدت فوزًا عريضًا للهلال على الرياض بنتيجة 6-1، وتمكن نيمار من صناعة تمريرتين حاسمتين في المباراة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com