فيرمينو يحسم وجهته القادمة بعد تأكد رحيله عن ليفربول

فيرمينيو
فيرمينيو

حسم روبرتو فيرمينو مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، وجهته القادمة في الموسم المقبل، وذلك عقب استقرار يورجن كلوب المدير الفني للنادي على رحيل اللاعب بصورة رسمية عن الريدز بنهاية الموسم الجاري، من أجل ضم لاعب جديد لتدعيم الخط الهجومي للفريق.

وينتهي عقد روبرتو فيرمينو مع نادي ليفربول الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له الرحيل عن النادي بشكل مجاني في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

فيرمينو يختار نيوكاسل يونايتد

ووفقا لما ذكرته صحيفة ميرور البريطانية، فإن روبرتو فيرمينو لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، أبلغ يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، برغبته في الانتقال إلى نيوكاسل يونايتد بداية من الموسم المقبل، بناء على رغبته في خوض تجربة جديدة في هذا النادي.

الصحيفة البريطانية، أكدت على أن وكيل أعمال روبرتو فيرمينو، تواصل مع مسئولو نيوكاسل يونايتد الذين يرغبون في ضم اللاعب، ولكن في صفقة مجانية دون دفع أي مبالغ مالية لنادي ليفربول، هناك رغبة في تواجد اللاعب في الموسم الجديد في نيوكاسل يونايتد لتدعيم الخط الهجومي للفريق.

وذكرت صحيفة فوتبول لندن صباح اليوم السبت، عن وجود رغبة من جانب نادي أرسنال وتوتنهام في الحصول على خدمات روبرتو فيرمينو بداية من الموسم المقبل، وسيكون هناك تواصل مع وكيل اللاعب لبحث إمكانية ضمه في الموسم الجديد بشكل رسمي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com