كريستوفر جالتييه
كريستوفر جالتييه

جالتييه يرد على أنباء إقالته من تدريب باريس سان جيرمان ويوجه نصيحة لمنتقديه

فجر كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مفاجأة مدوية حول سبب خروج فريقه من المنافسة مبكرا على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

كريستوفر جالتييه
لإرضاء مبابي.. 3 صفقات في باريس سان جيرمان أبرزها نجم برشلونة

وقال كريستوفر جالتييه في المؤتمر الصحفي: "في بداية الموسم، رشحتنا وسائل الإعلام للفوز باللقب، ولكن في النهاية يفوز فريق واحد بالكأس، ورأينا مفاجآت عديدة".

وواصل خلال تصريحاته: "للفوز بدوري الأبطال يجب أن يكون الفريق في أفضل جاهزية ممكنة خلال فبراير ومارس، وللأسف لم نكن كذلك، وافتقدنا عناصر مهمة بسبب الإصابة".

وتابع جالتييه: "هذا الموسم استثنائي للغاية، وكل الفرق الكبيرة على مستوى أوروبا تعاني كثيرا بعد كأس العالم، وواجهت صعوبات عديدة بسبب ضغط جدول المباريات، وللأسف تزامنت معاناة باريس مع لحظات حاسمة أمام مارسيليا في الكأس، وبايرن ميونخ في دوري الأبطال".

وأضاف جالتييه: "أتقبل الانتقادات، فهي جزء من كرة القدم، ولكن يجب تحليل الأمور بنظرة شاملة، سنخوض مباراة ستراسبورج غدا دون 8 لاعبين بسبب إصابات مختلفة، هذا فصل بسيط في قصة هذا الموسم".

وحول تهديده بالإقالة بنهاية الموسم الجاري، رد جالتييه: "أتواصل بشكل يومي مع المستشار الرياضي ورئيس النادي من أجل التنسيق والاستعداد للموسم المقبل، ليكون الفريق في أفضل صورة ممكنة".

واسترسل مبتسمًا: "لحسن الحظ لا نعلم ما سيحدث في نهاية الموسم، ولا يزعجني ما يتردد يوميا بشأن ترشيح مدربين آخرين لتولي المسؤولية، فهذا جزء من عمل الصحافة ووسائل الإعلام، بينما أركز في عملي اليومي".

واختتم مدرب باريس سان جيرمان: "أترك تقييمي بالدرجات لوسائل الإعلام، لا يمكن تقييم نفسي، فالأمر متروك لنهاية الموسم، تتبقى لنا مباراتين، لم نتوج بالدوري بعد، وأتمنى أن نحسم اللقب غدا أمام ستراسبورج".

logo
واتس كورة
wtkora.com