الأهلي يرد على مفاوضاته مع مهاجم منتخب فلسطين

الأهلي ـ فلسطين
الأهلي ـ فلسطين

كشف النادي الأهلي حقيقة الأنباء المتداولة حول دخوله في مفاوضات مع الدولي الفلسطيني عدي الدباغ، مهاجم فريق شارلروه البلجيكي، لضمه خلال فترة الانتقالات القادمة.

وتداولت أنباء في الساعات الماضية، حول وجود اهتمام من جانب النادي الأهلي للتعاقد مع عدي الدباغ، لتدعيم الخط الهجومي بالفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو المقبل.

وأكد مصدر من النادي الأهلي في تصريحات صحفية، على أن القلعة الحمراء لم تدخل في مفاوضات مع مهاجم منتخب فلسطين لتدعيم الخط الهجومي.

الأهلي ـ فلسطين
3 شروط من فيوتشر تحسم انتقال عمر كمال إلى الأهلي

وأوضح أنه لا يوجد أي اهتمام باللاعب ولم يطلب الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر أو لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، التعاقد معه.

وأشار إلى أن هناك تفكير في العديد من اللاعبين المرشحين على طاولة النادي الأهلي لتدعيم مركز الهجوم ولكن الدباغ ليس من بينهم، بالإضافة إلى أن كولر مقتنع بخدمات أنتوني موديست، ولا يفكر في ضم أي لاعب آخر.

الأهلي يستعد لخوض أولى مبارياته في مجموعات دوري الأبطال

وفي سياق آخر، يلعب النادي الأهلي ضد نظيره ميدياما، في مباراته القادمة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وستقام مباراة الأهلي ضد ميدياما، يوم السبت الموافق 25 نوفمبر الجاري، على ملعب السلام، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com