قناة الأهلي تكشف عن مفاجأة لـ كولر قبل مباراة صن داونز

الأهلي ضد صن داونز
الأهلي ضد صن داونز

أعلنت قناة الأهلي، عن مفاجأة للمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك قبل مباراة الفريق أمام ماميلودي صن داونز في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام أحداثها في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد.

قناة الأهلي تعلن جاهزية رباعي الفريق قبل مباراة صن داونز

ووفقا لما ذكره مراسل قناة النادي الأهلي، فإن الرباعي خالد عبدالفتاح وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر، وعمرو السولية شاركوا في المران الأخير مساء أمس الجمعة، وجاهزين للمشاركة مع الفريق بصورة طبيعية خلال مباراة ماميلودي صن داونز، وستكون مسألة مشاركتهم من عدمها في يد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وأشار، إلى أن كافة اللاعبين تعاهدوا على تقديم نتيجة إيجابية خلال مباراة الفريق أمام نادي ماميلودي صن داونز، مشيرا إلى أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق أبلغ اللاعبين بضرورة الخروج بنتيجة إيجابية من لقاء اليوم، من أجل الحفاظ على فرص الفريق في التأهل إلى الدور القادم من المسابقة.

وشهد تشكيل الأهلي الذي أعلنه المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، عدد من المفاجئات بمشاركة أحمد قندوسي في وسط الملعب من بداية المباراة، حيث جاء تشكيل النادي الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، على معلول

خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، أحمد قندوسي

خط الهجوم: بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر، محمد شريف.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com