مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

7 مواجهات نارية تنتظر مانشستر سيتي في شهر فبراير.. أبرزها تشيلسي

يستعد فريق مانشستر سيتي لخوض مجموعة من المباريات القوية خلال شهر فبراير الجاري في الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي
ضربة قوية لـ ريال مدريد قبل مواجهة أتلتيكو في الدوري الإسباني

ويسعى مانشستر سيتي خلال شهر فبراير لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي، من أجل الحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب البريميرليج، وكذلك المنافسة على كأس الاتحاد الإنجليزي، بالإضافة إلى العودة لمنافسات دوري أبطال أوروبا.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، برصيد 46 نقطة، وله مباراة مؤجلة، حيث حقق الفوز في 14 مباراة، وتعادل في 4 لقاءات وخسر في 3 مواجهات.

موعد مباراة مباريات مانشستر سيتي في شهر فبراير

يستهل مانشستر سيتي مبارياته في شهر فبراير الجاري، بملاقاة برينتفورد في الدوري الإنجليزي، وذلك يوم الإثنين 5 فبراير الجاري.

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره إيفرتون على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك يوم السبت 10 فبراير الجاري.

ويحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على نظيره كوبنهاجن الدنماركي، لحساب لقاءات الذهاب من ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك يوم الثلاثاء 13 فبراير الجاري.

ويصطدم مانشستر سيتي مع تشيلسي، لحساب لقاءات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك يوم السبت 17 فبراير الجاري.

ويلاقي مانشستر سيتي نظيره برينتفورد، لحساب مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك يوم الثلاثاء 20 فبراير.

ويحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على نظيره بورنموث، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك يوم السبت 24 فبراير.

ويختتم مانشستر سيتي مواجهاته في شهر فبراير بملاقاة لوتون تاون في الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وذلك يوم الأربعاء 28 فبراير الجاري.

Related Stories

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com