بعثة الأهلي تتوجه إلى جنوب أفريقيا استعدادا لمواجهة صن داونز

بعثة الأهلي تتوجه إلى جنوب أفريقيا استعدادا لمواجهة صن داونز

انطلقت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ قليل، إلى دولة جنوب إفريقيا، لخوض المواجهة المرتقبة ضد صن داونز، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

وتطير بعثة النادي الأهلي إلى جنوب أفريقيا عبر طائرة خاصة انطلقت منذ قليل من مطار القاهرة، من أجل ضمان سبل الراحة للاعبين والجهاز الفني قبل موقعة صن داونز.

وخاض لاعبو النادي الأهلي مرانا خفيفا صباح اليوم الأربعاء ليحدد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قائمته النهائية قبل السفر لجنوب أفريقيا، وحدد مارسيل كولر قائمته المسافرة إلى جنوب أفريقيا ثم توجهت البعثة مباشرة إلى مطار القاهرة.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد صن داونز، يوم السبت المقبل الموافق 11 من شهر مارس الجاري في تمام الساعة 3 عصرا بتوقيت القاهرة، 4 عصرا بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد لوفتوس فيرسفيلد، بريتوريا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر حقق فوزا صعبا وغاليا على المقاولون العرب بقيادة مدربه شوقي غريب بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت، مساء امس الثلاثاء، على ملعب الأهلى we بالسلام ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

Related Stories

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com