ليفربول يقترب من تجديد عقده نجمه.. تفاصيل

فريق ليفربول
فريق ليفربول

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن ليفربول اقترب من تجديد عقد نجمه البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة والذي سينتهي تعاقده مع الريدز بنهاية الموسم الحالي.

ارتبط فيرمينو في الفترة الماضية بإقترابه من الانتقال لأحد الأندية الأوروبية الكبرى التي تستهدف ضمه في الميركاتو الصيفي المقبل في صفقة انتقال حر خاصةً أن عقده مع ليفربول في 30 يونيو

ووفقاً لما أكدته شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية فأن النجم البرازيلي اقترب من التوقيع على عقد جديد لمدة موسمين مقبلين، ليستمر تحت قيادة المدرب، يورجن كلوب.

وأكدت الشبكة الإنجليزية أن جميع الأطراف في تلك المفاوضات ترغب في الوصول إلى اتفاق نهائي يضمن من خلاله النجم البرازيلي الاستقرار مع ليفربول نظرًا لأهميته.

يذكر أن فيرمينو يٌعاني في الفترة الحالية من إصابة في ربلة الساق أبعدته عن آخر 7 مباريات لـ ليفربول.

ويستعد ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب للمواجهة المقبلة أمام نادي تشيلسي الذي يقوده فنياً جراهم بوتر ضمن فعاليات الجولة السابعة المؤجلة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وستنطلق مباراة ليفربول أمام تشيلسي يوم السبت المقبل الموافق 21 يناير الجاري في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد "أنفيلد".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com