ماسون ماونت - جراهام بوتر
ماسون ماونت - جراهام بوتر

جراهام بوتر يُشعل الجدل بشأن مصير ماونت بعد مفاوضات ليفربول لضمه

أدلى جراهام بوتر المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي بتصريحات هامة على ارتباط لاعب الوسط الهجومي ماسون ماونت بالانتقال إلى ليفربول في الميركاتو الصيفي المقبل.

ومن الجدير بالذكر أن محادثات تجديد عقد ماسون ماونت مع تشيلسي لم يحدث بها تطور حاسم، ومن المحتمل رحيل اللاعب عن صفوف الفريق اللندني في الميركاتو الصيفي المقبل، مع بقاء 18 شهرًا على عقده الحالي.

ويتقاضى ماسون ماونت راتب قدره 80 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد مع تشيلسي، ويرغب ممثلوه في مضاعفة راتبه ثلاث مرات إلى حوالي 240 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

جراهام بوتر يُشعل الجدل بشأن مصير ماسون ماونت

وقال جراهام بوتر خلال المؤتمر الصحفي، اليوم الجمعة: "العمل مع ماسون رائعًا، لقد كان في القمة، إنه يعاني مثل بقيتنا لأننا نريد أن نفعل ما هو أفضل".

وأضاف المدير الفني للبلوز: "فيما يتعلق بالعقد، فهذا أمر بينه وبين النادي، أنا المدرب لذلك أركز على مساعدة اللاعبين على التحسن، هذا هو التركيز بالنسبة لي".

وتابع بوتر بأنه: "أعتقد أنه دائمًا ما يكون معقدًا، هناك مفاوضات، من الأفضل أن أترك الأمر لماسون والنادي، هذه هي أفضل طريقة للتعامل مع ذلك، بقدر ما أشعر بالقلق".

وأصر المدير الفني لكتيبة البلوز خلال تصريحاته على أن: "لقد كان رائعًا في العمل معه وهو لاعب مهم بالنسبة لنا، آمل أن يتم حل الموقف بسرعة".

ومن المنتظر أن يغيب ماسون ماونت عن مباراة تشيلسي القادمة ضد ليدز يونايتد، غدًا السبت، حيث أكد بوتر أنه يعاني من مشكلة في منطقة أسفل البطن، وهناك شك حول جاهزية ريس جيمس بعد تعرضه لمشكلة في أوتار الركبة.جراهام بوتر يُشعل الجدل بشأن مصير ماونت بعد مفاوضات ليفربول لضمه

Related Stories

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com