فيتوريا
فيتوريا

يرفض عرض مغري.. خطة فيتوريا ضد اتحاد الكرة بعد سقوط منتخب مصر في كأس أفريقيا

كشف مصدر مقرب من البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لـ منتخب مصر، عن خطة المدرب ضد اتحاد الكرة المصري، الذي يخطط للإطاحة به، بسبب تدهور الفراعنة.

فيتوريا
خطة اتحاد الكرة للإطاحة بـ فيتوريا من منتخب مصر دون خسائر مادية

فشل البرتغالي روي فيتوريا، في عبور منتخب مصر إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023، بعدما ودع البطولة من دور الـ 16 على يد الكونغو.

وكان يأمل منتخب مصر، في الحصول على لقب كأس أمم أفريقيا بنسخته الحالية، والذي غاب عن خرينة الفراعنة لمدة 13 عاماً.

لكن، لم ينجح فيتوريا في ذلك، كما أن نتائج منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا بـ كوت ديفوار، كانت فادحة للغاية، حيث أنه لعب 4 مواجهات، تعادل في ثلاث وخسر واحدة.

خطة فيتوريا ضد اتحاد الكرة

لذلك، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، الإطاحة بـ فيتوريا من منصبه بتدريب منتخب مصر، والتعاقد مع مدرب أفضل يعد للفراعنة قوتهم في الفترة المقبلة.

وأكد المصدر، أن فيتوريا، تلقى عرضاً مغرياً في الساعات الماضية، من أحد أندية الدوري التركي، لكن رفض المدرب البرتغالي الاستماع له.

وأوضح، أن فيتوريا لا يرغب في الرحيل عن منتخب مصر، ولكن في حال قرر اتحاد الكرة الاستغناء عنه، لن يستقيل حتى تتم إقالته، من أجل الحصول على الشرط الجزائي.

وعن مصير مستقبله في الفترة القادمة حال رحيله عن منتخب مصر، فلم يرغب فيتوريا في تولي تدريب أي نادٍ هذه الفترة، نظراً لحاجته للحصول على أجازة لا تقل عن ثلاثة أشهر.

الجدير بالذكر، أن قيمة الشرط الجزائي في عقد فيتوريا، تضمن 3 أشهر، على أن يتقاضى بالشهر الواحد 250 ألف يورو، بواقع 180 ألف يورو للبرتغالى، و70 ألف يورو لمساعديه.

Related Stories

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com