وسط ترقب الزمالك.. إنبي يعلن رحيل ثلاثي الفريق

الزمالك
الزمالك

كشف أيمن الشريعي رئيس مجلس إدارة نادي إنبي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رحيل بعض لاعبي الفريق البترولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الزمالك
طلب عاجل من كولر بخصوص مواجهة الزمالك في السعودية

وأكد الشريعي في تصريحات إذاعية، إن النادي البترولي منفتح على بيع الثلاثي أحمد أمين أوفا ومحمد حمدي وأحمد نادر حواش، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشدد أن رغم فتح الباب أمام رحيل الثلاثي، لكن هذا الأمر سيكون وفقًا لنتائج الفريق في أول 8 مباريات من الدور الثاني بالدوري، ليحدد إمكانية رحيل بعض اللاعبين في الموسم الجديد.

وأشار رئيس نادي إنبي أن الثلاثي سيرحلون عن صفوف إنبي في الموسم الجديد، موضحًا أن محمد حمدي سيرحل للاحتراف الخارجي ولن يتم بيعه داخل مصر.

وارتبط أحمد أمين أوفا بالانتقال إلى الأهلي أو الزمالك خلال الفترة الماضية، كما يرغب القطبان في التعاقد مع ظهير أيسر في الموسم الجديد.

وبخصوص سياسة النادي في الوقت الحالي، أكد الشريعي:" أنه غير راضي تمامًا عن كل ما قدمه لـ إنبي في الوقت الحالي، ويرغب في تحقيق المزيد من الأهداف في الفترة المقبلة.

وأردف: "عندما توليت مسئولية إنبي كان هدفي إعادة هوية النادي وهي اكتشاف اللاعبين الشباب وتصعيدهم للفريق الأولى وبيعهم وتحقيق مكاسب مالية من ورائهم، لأننا خلال العشر سنوات الماضية إنبي فقد فكرة الاستثمار في الناشئين، والاستعانة بلاعبي قطاع الناشئين، ولا يجب الاستعانة بلاعبين فقط من قطاع الناشئين".

وأتم الشريعي تصريحاته، بالقول: "نادي إنبي يتعاقد مع ناشئين منه دون تفكير والأهلي أيضًا كذلك".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com