هل يتولى كلوب تدريب الاتحاد السعودي؟.. حارس العميد السابق يثير الجدل

يورجن كلوب
يورجن كلوب
تم النشر في

أثار عساف القرني، حارس فريق الاتحاد السعودي السابق، حالة من الجدل بخصوص مدرب الفريق القادم، خلفًا للأرجنتيني مارسيلو جالاردو.

يورجن كلوب
ليفربول واليونايتد أبرزهم.. صراع إنجليزي لضم مرموش في الصيف

وبات رحيل الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، من تدريب الاتحاد السعودي مسألة وقت، بعد الاتفاق مع الإدارة على الانفصال بعد أشهر قليلة من التعاقد معه، خلفًا للبرتغالي نونو سانتو.

ونشر القرني، صورة للمدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني السابق لفريق ليفربول الإنجليزي عبر حسابه على تطبيق "سناب شات"، وكتب عليها "مدرب الاتحاد القادم".

عساف لم يوضح، هل ما كتبه مجرد خبر أو معلومة لديه أو مجرد أمنية مستقبلية، إذ من المعروف أن كلوب بعد رحيله عن قيادة ليفربول لن يتولى قيادة أي فريق جديد لمدة عام من الآن.

من جهة أخرى، نظمت جماهير نادي ليفربول احتفالًا تاريخيًا للألماني يورجن كلوب المدير الفني، قبل رحيله عن الفريق رسميًا بنهاية مباراتهم الجارية الآن ضد وولفرهامبتون.

واحتشد عدد ضخم من جماهير ليفربول خارج أسوار ملعب أنفيلد، الذي احتضن مباراة الفريق ضد وولفرهامبتون، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وملأت جماهير الريدز أرجاء الملعب، ورفعت لافتات لدعم يورجن كلوب مع إطلاق نشيد "لن تسير وحدك"، ليتعاطف المدرب الألماني مع هتافات الجماهير بالبكاء.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com