هل يتعاقد باريس سان جيرمان مع كريستيانو رونالدو؟.. مفاجأة مدوية

كريستيانو رونالدو - النصر السعودي
كريستيانو رونالدو - النصر السعودي

فجرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

كريستيانو رونالدو - النصر السعودي
ظهور مبابي وشبيه رونالدو في احتفالات ريال مدريد بـ الدوري الإسباني.. صور

وزعمت العديد من التقارير أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يريد التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خاصة بعد إعلان كيليان مبابي رحيله في نهاية هذا الموسم.

وكانت العديد من التقارير، قد ربطت كريستيانو رونالدو بإمكانية الانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية التي قد تشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، مثلما كشف الصحفي متعب بن عبد الله عن رغبة نادي باير ليفركوزن الألماني، في التعاقد مع رونالدو، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكد أن تشافي ألونسو، المدير الفني لفريق باير ليفركوزن بطل الدوري الألماني أحد "أكبر المعجبين" بـ رونالدو، ويرى أن تقدمه في العمر لا يُمثل أي مشكلة نهائيًّا؛ خاصة بعد أن أصبح يلعب كـ"قلب هجوم"، وليس كجناح مثل السابق.

إلا أن الحقيقة، فإنه لا صحة على الإطلاق للتقارير التي تربط بين رونالدو وسان جيرمان الفرنسي، فلن تجد مثل هذه الأنباء على لسان أي مسؤول في النادي الباريسي، بل في المقابل سنجد أن سان جيرمان يسعى منذ فترة كبيرة لتخفيض أعمار اللاعبين بالفريق، خاصة بعد رحيل ليونيل ميسي ثم نيمار وحاليًّا مبابي، وأخيرًا الكوستاريكي كيلور نافاس.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com