هل رفض حسين الشحات الاعتذار لـ الشيبي؟.. مفاجأة مدوية

حسين الشحات - محمد الشيبي
حسين الشحات - محمد الشيبي

فجر الصحفي أحمد جلال، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن قضية حسين الشحات، جناح النادي الأهلي، مع محمد الشيبي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز.

حسين الشحات - محمد الشيبي
معلول يحبط الأهلي في مفاوضات تجديد التعاقد

وقال جلال في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "الشمس": "بيراميدز يضغط على الشيبي من أجل الصلح من خلال هاني أبو ريدة وفوزي لقجع".

وأشار إلى أن محمد الشيبي طُلب منه يعقد جلسة مع حسين الشحات في وجود خالد بيبو وهاني سعيد لإنهاء الأمر ويقول الشحات في الفيديو إنه لم يسب والدته ولم يتحدث في عرضك وزوجتك ثم تعتذر".

وأردف: "حسين الشحات رده كان منطقي بأنه لا يضمن تنازل الشيبي بعد هذا الفيديو، ثم الشيبي رفض الجلوس مع الشحات وقال بأنه سيصلي صلاة استخارة وعائلة اللاعب المغربي رفضت جلوسه مع نجم الأهلي".

في ذات السياق، كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة نارية تخص أزمة حسين الشحات لاعب الأهلي مع الدولي المغربي محمد الشيبي المحترف في صفوف بيراميدز.

وقال أحمد شوبير في تصريحاته الإذاعية صباح اليوم الثلاثاء: "الأهلي متمسك باللائحة، لكن ماذا تقول اللائحة؟ الرد جاء من فيفا قبل ذلك بأن الأمر شأن داخلي، واتحاد الكرة أخطر الأهلي أن اللاعب أخطأ باللجوء للمحاكم المدنية".

وأضاف: "سألت واستفسرت من أشخاص داخل المسألة، وقالوا لي إن العقوبة الصادرة ضد حسين الشحات كانت مخففة جدًا، وإنها كان يجب أن تزيد لأنها استفزت الشيبي".

وتابع شوبير: "أكد لي الأشخاص الذي يُعدون مصادر قانونية مسئولة، أن موضوع محمد الشيبي محسوم وهو الإيقاف لحين التنازل عن القضية وهذه لائحة اتحاد الكرة، وأيضًا أكدوا أن قرار الاتحاد بإحالة الأمر إلى لجنة الانضباط لم يكن موفقًا وصائبًا".

وواصل: "قلت لأبو ريدة لماذا لا تتدخل؟ فقال لي ومن قال إني لا أتدخل في الأزمة، بالفعل تدخلنا وكنا قريبين من إنهاء المسألة وحسين الشحات لم يكن لديه أي مشكلة في إنهاء الأزمة بأي طريقة".

واختتم: "أبو ريدة قال بالفعل الأمور كانت قريبة من النهاية وتحدثنا مع محمود الخطيب رئيس الأهلي لكن بسبب التصريحات وبعض الأمور أعلن النادي الأهلي سيلتزم وسيتمسك باللائحة وأُغلقت كل مساعي الحل الودي وباتت اللائحة هي الفصل بين الأطراف".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com