هداف الدوري المغربي على رادار الزمالك في الميركاتو الصيفي

الزمالك
الزمالك

يواصل مسؤولو نادي الزمالك سعيهم من أجل التعاقد مع صفقات سوبر خلال الموسم المقبل، لتدعيم صفوف الفريق بصفقات من العيار الثقيل، لإعادة القلعة البيضاء لمنصات التتويج مرة أخرى.

الزمالك
مفاجأة بخصوص مفاوضات الزمالك لضم مهاجم الترجي التونسي

وبحسب مصدر داخل الزمالك أن النادي الأبيض يكثف مفاوضات لضم المهاجم إسماعيل خافي لاعب أتحاد طنجة وهداف الدوري المغربي برصيد 11 هدف.

ووفقًا للمصدر، فإن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يريد ضم مهاجم لتدعيم صفوف الفريق الأبيض الموسم الجديد.

ولفت إلى أن المهاجم المغربي يمتلك عددًا من العروض من أندية مغربية ابرزهم الوداد والرجاء المغربي، ولكن اللاعب يرغب في الانتقال لصفوف نادي الزمالك في الموسم المقبل خاصة أن اتحاد طنجة ينوي بيع العديد من اللاعبين بعد تعثر النادي ماليًا في الأشهر الماضية، واقتراب الفريق من الهبوط لدرجة الثانية.

وشدد المصدر على أن إسماعيل خافي البالغ من العمر 28 عامًا عقد جلسة مع أحد مسؤولي نادي الزمالك بعد مباراة نهضة بركان الأخيرة بالمغرب لمدة ساعتين، وأخبره أنه لا يمانع فكؤة الانضمام لصفوف القلعة البيضاء، في حالة أرسال عرضًا رسميًا للنادي المغربي خاصة أنه ما زال في عقده موسم أخر.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com